المحتوى الرئيسى

مشاركة متميزة لـ"هيونداي" في معرض دبي

06/11 18:06

11/6/2011

مشاركة متميزة لـ
مشاركة متميزة لـ"هيونداي" في معرض دبي

تشارك شركة "هيونداي" الكورية الجنوبية من خلال مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري في دولة الإمارات العربية المتحدة، في الدورة الجديدة لمعرض ومؤتمر الشرق الأوسط للمركبات التجارية.

ومن المقرر أن تعرض "هيونداي" عدداً من المركبات الرائجة مثل: HD 65،HD 46، حافلات Country، وحافلات Universe..

وقال عصام أبو نبعة، رئيس "هيونداي" في "مؤسسة جمعة الماجد:" إنه ليسرنا أن نشارك في مثل هذا المعرض الرائد على مستوى المنطقة والذي يتميز بمشاركة عدد كبير من المتخصصين في صناعات المركبات التجارية الخفيفة والثقيلة، ناهيك عن مشاركة عدد كبير من صناع القرار العاملين في قطاع النقل والأساطيل واللوجستيات في المنطقة".

وتعرض "هيونداي" مجموعة من مركباتها المتميزة بتقنياتها العالية خلال هذا المعرض الذي من شأنه أن يساهم في تعزيز مكانتنا في أسواق المنطقة..

ويضيف أبونبعة: "نحن نرى في ذلك المعرض فرصة لتطوير العلاقة مع عملائنا وبناء الأعمال التجارية في المستقبل، كما تؤكد هيونداي على تفوق صناعة مركباتها التجارية من خلال الجودة والتقنيات العالية المستخدمة بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار المتوفرة في الأسواق. وتعرض هيونداي في جناحها خلال هذه الدورة، أكثر المركبات مبيعاً والتي تتميز بالقوة والراحة والأمان في كافة الأوقات".

وبالرغم من تباطؤ وتيرة النمو في أسواق السيارات العالمية، فان "هيونداي" مازالت تحتل مكانة بارزة في قطاع صناعة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتابع أبونبعة: "وباعتبارها واحدة من أكبر شركات السيارات في العالم، فأنه من الأهمية بمكان بالنسبة لشركة هيونداي أن تشارك في هذا المعرض كخطوة نحو زيادة الوعي حول علامتنا التجارية والتفاعل مباشرة مع العملاء وتقديم الدعم اللازم لتطوير هذه الصناعة".

ومن المقرر أن ينطلق المعرض الاثنين ويستمر حتى الأربعاء في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل