المحتوى الرئيسى

عضو مجلس إدارة الزمالك يبريء الجبلاية من أزمة ميدو

06/11 18:01

برأ أسامه المليجى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك اتحاد الكرة من تهمه الوقوف خلف عدم قيد أحمد حسام ميدو فى قائمة الفريق الأبيض حتى الآن بالرغم من توقيعه على عقود الإنضمام إلى القلعة البيضاء نهاية يناير الماضى لمدة ثلاث مواسم ونصف.


وأكد المليجى فى تصريحات 24kora.com :" ليس معنى ان الزمالك فى عداء مع اتحاد الكرة ان يلقى عليه التهم بالباطل لشحن الجماهير البيضاء ضد سمير زاهر  و الجبلاية".


وأضاف :"نحن السبب الرئيسى فى عدم قيد ميدو فى قائمة الزمالك حتى الآن".


وأوضح المليجى :" اتحاد الكرة غير موعد القيد من 10 يونيه إلى 17 يوليو بعد ترحيل موعد نهاية الدورى عقب تجميده أثناء إندلاع ثورة 25 يناير التي أطاحت بنظام الحكم الفاسد في مصر".


وإعترف عضو مجلس الزمالك بأن ناديه خسر القضية أمام المحمكة الرياضية الدولية لإنها لم توافق على إرسال بطاقة مؤقته لميدو لقيده ، ووافقت على ان يتم قيده فى 10 يونيه على إعتبار ان القيد سوف يفتح فى هذا التاريخ قبل تعديله مؤخرا.


وعن رغبة ميدو فى الحصول على مستحقاته المالية أكد المليجى ان ميدو أحد أبناء النادى وله فى الزمالك أكثر من مجلس الإدارة  ، وهو يتحدث الآن بعصبية لغضبه من عدم قيده.


وأردف :" عندما نجلس على طاولة المفاوضات سوف نتوصل لإتفاق يرضى جميع الأطراف لأن ميدو عقده لم يفعل رغم اعتماده وتوثيقه وبالتالى ليس من حقه طلب مستحقات مالية".


وأوضج المليجي أن المجلس ممكن أن يمنح اللاعب هذه المبالغ بإضافتها على عقده فى السنوات الثلاث المقبلة أو إضافة  شهور جديدة على عقده.


يذكر ان ميدو أكد لـ 24kora.com  أمس ان الفيفا سوف يصدر قراره النهائى بشان بطاقته الدولية الخميس المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل