المحتوى الرئيسى
worldcup2018

> الكروم يسعي لعبور البحيرة والعودة للانتصارات وبني عبيد يتمسك بحلم البقاء أمام المحلة

06/11 21:10

تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الـ 21 من عمر مسابقة القسم الثاني الممتاز «ب» حيث يستضيف غزل المحلة متصدر قمة المجموعة الثالثة «بحري» برصيد 51 نقطة فريق بني عبيد الذي يحتل المركز الـ 14 برصيد 19 نقطة.. المحلة نجح خلال الموسم الماضي في الفوز علي دمنهور في عقر داره بالرغم من الأحداث المؤلمة التي مر بها في مقدمتها وفاة مدير الكرة عبد الرحيم خليل نجم مصر والمحلة السابق في الملعب وأثناء سير اللقاء إثر أزمة قلبيةوكذلك هجوم جماهير دمنهور علي اللاعبين واقتحام الملعب بعد اللقاء واصابة صلاح سليمان لاعب المحلة.

ويعد لقاء اليوم تحديا جديدًا لفريق المحلة الملقب بالفلاحين والباحث عن العودة إلي دوري الأضواء.. في المقابل يصارع بني عبيد الهبوط ويبحث عن طوق النجاة.

الكروم «الوصيف» برصيد 44 نقطة يحل ضيفًا علي مياه البحيرة في المركز التاسع برصيد 23 نقطة .. أبناء الإسكندرية بقيادة المدير الفني مجدي علام تعرضوا لهزيمة أمام المنصورة في الأسبوع الماضي ويبحثون عن تعديل النتائج والتمسك بأمل المنافسة علي الصعود في المقابل يدخل البحيرة اللقاء بدون ضغوط لوجوده في المنطقة الدافئة بترتيب جدول المسابقة.

المنصورة بقيادة المدير الفني ياسر الكناني يواجه الحمام بقيادة المدير الفني إيهاب جابر المنصورة في المركز الثالث برصيد 42 نقطة ويأتي فريق الحمام في المركز الـ 11 في ترتيب جدول المسابقة برصيد 23 نقطة.

أبو قير للأسمدة رابع الدوري برصيد 36 نقطة يواجه مطروح 14 نقطة في المركز قبل الأخير ويبحث أصحاب الأرض فريق مطروح عن نتيجة إيجابية إلا أن أحلامهم تصطدم بطموحات ونتائج أبو قير المتميزة بقيادة المدير الفني أحمد الكأس.

سمنود 29 نقطة في المركز السادس يستضيف فريق العاب دمهنور خامس الدوري برصيد 32 نقطة بينما يلتقي الحامول متذيل جدول المسابقة برصيد 7 نقاط فريق مالية كفر الزيات تاسع الدوري برصيد 23 نقطة.

ويحل فريق بلدية المحلة عاشر الدوري برصيد 23 نقطة ضيفا علي الرجاء في المركز الـ 12 برصيد 20 نقطة ويلتقي الأوليمبي بقيادة المدير الفني وليد عطية مع اتحاد نبروه.. الأوليمبي في المركز السابع برصيد 27 نقطة بينما يحل فريق نبروه في المركز الـ 13 برصيد 20 نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل