المحتوى الرئيسى

> تليفونات بني سويف يخشي الانصهار أمام الألومنيوم.. وأسوان يبحث عن ذاته في مواجهة الفيوم

06/11 21:10

تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الحادي والعشرين لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد حيث تقام في تمام الرابعة عصرا المباريات الثماني بالمجموعة حيث يستضيف الألومنيوم سابع جدول الترتيب برصيد 31 نقطة فريق تليفونات بني سويف المتصدر برصيد 45 نقطة في مباراة صعبة علي الفريقين ويقود التليفونات مدرب الزمالك السابق محمد صلاح الذي يسعي لاقتناص الثلاث نقاط والاقتراب من التأهل للدوري المممتاز.

وفي أسيوط يستقبل فريق بترول أسيوط علي ملعبه فريق سكر الحوامدية في لقاء يصعب التكهن بنتيجته في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز خاصة بترول أسيوط الوصيف برصد 41 نقطة الذي يطمع في استغلال عاملي الأرض والجمهور ليتجاوز عقبة سكر الحوامدية الذي يحتل المركز السادس برصيد 32 نقطة.

ويقود بترول أسيوط مدرب الزمالك السابق حسين عبداللطيف بينما يقود سكر الحوامدية مدرب الإسماعيلي السابق صبري المنياوي.

تعادل بترول أسيوط في الجولة الماضية أمام مركز شباب مغاغة بينما فاز سكر الحوامدية علي الوليدية بهدفين دون رد، وفي أسوان يستضيف الفريق الأول بنادي أسوان ثالث المسابقة برصيد 39 نقطة فريق الفيوم علي ملعب التعدين في لقاء يسعي خلاله أبناء محمود جابر المدير الفني لأسوان لتعويض الاخفاقات الأخيرة والهزيمة من سكر الحوامدية ثم تليفونات بني سويف في الجولة الماضية بتحقيق الفوز والعودة للمنافسة علي حجز بطاقة التأهل للدوري الممتاز بينما يسعي الفيوم لمواصلة انتصاراته واستغلال الدفعة المعنوية بعد الفوز علي المنيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.

ويحتل الفيوم المركز الخامس برصيد 33 نقطة وعلي ملعب استاد سوهاج يحل مركز شباب مغاغة التاسع برصيد 29 نقطة ضيفا علي فريق سوهاج الرابع 35 نقطة في مباراة مهمة لأصحاب الأرض خاصة بعد الاخفاق في الجولة الماضية والتعادل أمام التعدين بينما يسعي مغاغة لتحقيق مفاجأة والخروج بنتيجة ايجابية أمام سوهاج بعد تعادل الفريق في الجولة الماضية أمام بترول أسيوط.

وفي المنيا يستقبل فريق المنيا الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة فريق جراند أوتيل الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة ويطمع عماد سمير المدير الفني لجراند أوتيل في خطف نقاط المباراة للدخول في المنطقة الدافئة.

وفي أسيوط يواجه فريق الوليدية متذيل المجموعة برصيد 12 نقطة فريق المراغة الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة علي ملعب مركز شباب الوليدية.

وفي الواسطي يصطدم فريق الواسطي المهدد بالهبوط لاحتلاله المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة بفريق النصر للتعدين في لقاء الهروب من منطقة الخطر وكان الوسطي قد تعادل في الجولة الماضية مع سكر أبوقرقاص بينما تعادل النصر للتعدين مع سوهاج.

ويلتقي مركز شباب أبشواي مع فريق سكر أبوقرقاص علي ملعب الأول.

ويدخل أبشواي المباراة ورصيده 29 نقطة في المركز الثامن بينما يدخل سكر أبوقرقاص اللقاء وفي جعبته 19 نقطة في المركز العاشر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل