المحتوى الرئيسى

> زفتي مع الداخلية في مواجهة القاع والقمة .. والجندي والمريخ يسعيان للهروب من دوامة الهبوط

06/11 21:10

تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة دورة القسم الثاني «الممتاز ب» في المجموعة الثانية «القاهرة» بإقامة 7 مباريات قمة في الندية والإثارة كعادة لقاءات هذه المجموعة.

يستضيف ستاد الشرقية بالزقازيق المباراة الجماهيرية بين الفريق صاحب الأرض الذي يقبع في المركز العاشر برصيد «24 نقطة» ونادي الترسانة بقيادة شاكر عبدالفتاح المدير الفني في مواجهة خارج التوقعات نظرا لقوة الفريقين حيث يسعي كلاهما إلي الفوز وحصد الثلاث نقاط ولكل منهما هدفه فالترسانة يسعي للحصول علي المركز الثاني بعد تضاؤل فرص حصوله علي المركز الأول أملا في انتزاع تذكرة التأهل وهو في مركز الوصيف لو نجح المهندس حسن فريد رئيس نادي الترسانة في قضيته مع الفيفا بشأن تطبيق المادة «18» التي تقضي بعدم مشاركة أكثر من فريق يتبع لوزارة أو هيئة في بطولة واحدة وهو الأمر الذي سيحرم نادي الداخلية المتصدر من الصعود للدوري الممتاز الذي يشارك فيه نادي الشرطة خاصة أن الداخلية والشرطة يتبعان لوزارة واحدة، ويحتل الترسانة المركز الثالث برصيد «40 نقطة».

في نفس المجموعة يستضيف مركز شباب زفتي مباراة الفريق صاحب الأرض والذي تأكد هبوطه لتذيله الترتيب العام للمجموعة برصيد «6 نقاط» فقط ونادي الداخلية بقيادة علاء عبدالعال متصدر المجموعة وأقرب الفرق المرشحة للصعود برصيد «55 نقطة».

يقول علاء عبدالعال عن المواجهة بأنه لا ينظر في أي لقاء له علي اسم المنافس بل إلي الثلاث نقاط فقط من أجل استمرار الانتصارات والزحف نحو تحقيق الهدف وهو الصعود للأضواء وعبر عبدالعال عن ثقته في فوز فريقة مشيرا إلي أنه حذر نجوم الداخلية في نفس الوقت من الاستهانة بالمنافس.

يحل نادي المصرية للاتصالات ضيفا ثقيلا علي نادي الشرقية للدخان علي ملعبه بالعمرانية الغربية بالجيزة.

الاتصالات بقيادة إسماعيل يوسف يحتل المركز الثاني بالمجموعة برصيد «43 نقطة» ويحارب الترسانة علي انهاء المشوار محتلا هذا المركز لأنه يأمل في الصعود في حال تطبيق المادة «18» والشرقية للدخان بقيادة نبيل محمود يسعي للفوز من أجل تحسين وضعه في المجموعة ويأمل في الابتعاد عن دوامة الهبوط وله «19 نقطة» في المركز الـ 12 .

ويستضيف ستاد النصر بمصر الجديدة مباراة الفريق صاحب الأرض ونادي الرباط والأنوار البورسعيدي وللأول 30 نقطة في المركز السادس وللرباط 22 نقطة في المركز الحادي عشر.

كما يواجه القناة علي ملعبه باستاد القناة القديم نادي اسمنت السويس في مواجهة جماهيرية علي زعامة منطقة القناة ولصاحب الأرض «33 نقطة» في المركز الخامس وللأسمنت 24 نقطة في المركز التاسع.

ويستضيف ستاد المريخ مباراة الأخير مع الجندي وللأول 16 نقطة في المركز قبل الأخير وللثاني 17 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويحل الشمس ضيفا ثقيلا علي جاسكو باستاد السويس الجديد وللشمس 18 نقطة في المركز الـ13 ولجاسكو 26 نقطة في المركز الثامن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل