المحتوى الرئيسى

وقفة أثناء محاكمة مدير امن الدقهلية السابق وإنذار للشرطة بوقف مرتباتهم

06/11 17:37

دعا شباب 6 أبريل, ومجلس أمناء الثورة, وحركة كفاية, وأهالي شهداء ثورة 25 يناير بمحافظة الدقهلية, إلى تنظيم وقفة احتجاجية غدا الأحد أمام مجمع المحاكم بمدينة المنصورة, كما وجهت الدعوة لمسيرة حتى مبنى المحافظة للمطالبة بوقف مرتبات الشرطة إن لم تقوم بواجبها.

جدير بالذكر أن الوقفة أمام مجمع المحاكم تأتي بالتزامن مع نظر الجلسة الثانية لمحاكمة اللواء أحمد عبد الباسط مدير أمن الدقهلية السابق أثناء أحداث الثورة و3 من معاونيه بتهمة قتل المتظاهرين.

وناشد محمود رزق مسئول الشباب بكفاية المنصورة, كافة النشطاء والمواطنين وأهالي الشهداء والمصابين للتواجد في الوقفة, حتى لا يضيع دم الشهداء ولكي تشعر أسرهم بالأمان من أن أبناءهم لم يضحوا بحياتهم هباء بعد أن غاب الجميع عن الوقفة منتصف مايو الماضي. وكان مؤيدو مدير الأمن السابق أكثر من المطالبين بحقوق الشهداء والمصابين.

ودعا مجلس أمناء الثورة بالمنصورة إلى تنظيم مسيرة أخرى من مجمع المحاكم وحتى مبنى محافظة الدقهلية، احتجاجا على عدم ممارسة رجال الشرطة لدورهم بالشكل الأمثل.

وقال محمود خضر ممثل المجلس "سوف نقوم بتسليم بيان إلى الحاكم العسكري بالمحافظة تنذر فيه الشرطة بأنها إما أن تنزل إلى الشارع للتصدي للبلطجية والسرقة وإما سوف نتبنى دعوة لوقف مرتباتهم, ونعمل على عودة اللجان الشعبية مرة أخرى إلى الشوارع لحفظ الأمن".


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل