المحتوى الرئيسى

كليفيرلي: أنا خليفة الفتى البني

06/11 17:30

يعتقد "توم كليفيرلي" لاعب وسط مانشستر الذي قضى الموسم المنصرم في ويجان أثليتك على سبيل الإعارة، بأنه قادر على ملء الفراغ الذي سيتركه الفتى البني "بول سكولز" في خط وسط اليونايتد، مؤكداً بأنه في حالة نجاحه في الظهور بمستوى متميز مع منتخب شباب إنجلترا في بطولة أوروبا للشباب فسوف يتسلم قيادة خط الوسط من النجم المُعتزل –بحسب اتفاقه مع فيرجسون-.

وقال كيليفرلي لـصحيفة أخبار مانشستر المسائية: "سكولز سيترك فراغاً كبيراً في خط وسط الفريق، بدون شك سكولز كان لاعباً عظيماً وأنا تعلمت منه الكثير".

وأوضح: "آمل أن يمنحني فيرجسون الفرصة لكي أوفر للنادي المبالغ الطائلة التي سينفقها من أجل التعاقد مع لاعب جديد في وسط الملعب، لقد ساعدت ويجان وأتمنى تكرار نفس السيناريو مع فريقي، أؤكد لكم بأنني تحدثت مع فيرجسون في هذا الموضوع وهو أكد لي بأنه سيتحدث معي مرة أخرى بعد انتهاء يورو الشباب"

"أعرف أن فيرجسون سيتعاقد مع أكثر من لاعب في مركز خط الوسط، هذا شيء مؤكد لأن مانشستر أكبر نادي في العالم ويجب أن يُدعم صفوفه بـأفضل لاعبي العالم، وهذا سيجعل الجميع يقاتل من أجل الحصول على مكان في التشكيلة الاساسية".

واختتم: "نحن نعلم أن فيرجسون سيعتمد على اللاعبين الشبان في الموسم المُقبل، لذلك سنحاول أن نُثبت له بأننا لاعبين جيدين بما فيه الكفاية، وأنا شخصياً تعلمت الكثير في ويجان وأريد أن أكون جزءاً من خطط فيرجسون".


http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png


كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل