المحتوى الرئيسى

جنايات شمال سيناء تقضي بإعدام بدوي ونجليه قتلوا جارهم في قضية ثأر

06/11 17:30

قضت محكمة جنايات شمال سيناء في جلستها الاستثنائية المنعقدة اليوم داخل مجمع محاكم الإسماعيلية بإحالة أوراق أحد بدو سيناء واثنين من أبنائه إلى فضيلة مفتي الجمهورية لاستطلاع رأيه بعد إدانتهم في جريمة قتل جارهم اعتقادا منه بأنه متورط في جريمة قتل أحد أبنائه أثناء محاولة توثيق سيارة.

وحددت المحكمة التي عقدت برئاسة المستشار بهاء المرى وعضوية المستشارين محمد ناجى ومحمد عبد الرحمن سمرة وأمانة سر محمد نجيب جلسة الخامس والعشرين من يوليو المقبل موعدا للنطق بالحكم ، وصدر الحكم حضوريا على المتهم الأول وغيابيا على نجليه.

وكشفت أوراق القضية أن المتهمين الثلاثة وهم حربي . هـ . ع  ونجليه عبد الرحمن وعبد الفتاح قاموا باختطاف المجني عليه أحمد شحاتة بعد أن انتظروا عاما حتى خروجه من المعتقل اعتقادا منهم بأنه متورط في مقتل شقيقهم.

وأكدت الأوراق أن المتهمين الثلاثة علموا بأن المجني عليه متواجد في حانوت بمنطقة الشيخ زويد ، وتوجهوا إليه على متن شاحنة صغيرة حيث اختطفوه عنوة ، وقاموا بنقله إلى أرض زراعية يمتلكونها بمنطقة الأحراش برفح حيث تم تكبيله بالحبال ، ثم غادر المتهم الأول الأب القتيل مع نجليه وعاد إليهم في اليوم التالي وهو يوم الخميس حاملا عصا غليظة ظل يضرب به المجني عليه على رأسه وأنحاء مختلفة من جسده ، وعندما شعر أنه لم يمت احضر حجر حجري وضربه على رأسه للتأكد من مقتله.

وأختار المتهم الأول يوم الخميس موعدا لتنفيذ جريمته لان نجله قتل في نفس اليوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل