المحتوى الرئيسى

معاودة التحقيق فى اعتداء أحد المقربين من أمير قطر على عاملة تنظيف بباريس

06/11 17:22

أعلن مصدر قضائى أنه ستتم معاودة التحقيق فى فرنسا فى شكوى اعتداء جنسى رفعتها فى يوليو 2010 عاملة تنظيف فى فندق كبير فى باريس، وتستهدف أحد الأفراد القريبين من أمير قطر.

وقد حفظ هذا التحقيق فى مرحلة أولى لأن صاحبة الشكوى لم تعد تستجيب استدعاءات الشرطة، كما ذكر المصدر نفسه. لكنها ظهرت من جديد أخيرا بعد القضية التى استهدفت دومينيك ستروس-كان، المدير السابق لصندوق النقد الدولى المتهم بارتكاب اعتداء جنسى من جانب عاملة تنظيف فى أحد فنادق نيويورك، على أن يعاود المحققون الفرنسيون النظر فى الملف.

وقالت عاملة التنظيف فى فندق بارك يات فندوم فى باريس لشبكة فرانس 3 التلفزيونية، التى كشفت المسألة، أنها تقدمت بشكوى بعد تعرضها لاعتداء جنسى فى 27 يوليو 2010 فى غرفة شيخ قطرى.

وهذه المرأة التى تحمل الجنسية الغانية -البلد الذى تتحدر منه الضحية المفترضة لستروس-كان- والمولودة فى ساحل العاج كما ذكرت صحيفة لوباريزيان، تعرضت على ما يبدو للضرب حتى دخل أفراد من عائلة الرجل الغرفة لإنهاء الاعتداء.

وقالت صاحبة الشكوى إن الشخص المعنى منع من دخول فندق يات قبل أن تقوم بإبلاغ الشرطة بعد شهر بأنه عاد، من دون أن يتحرك عناصرها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل