المحتوى الرئيسى

الوحدة تتجـسـد في ثـوب زفـاف غزة

06/11 17:17

غزة - دنيا الوطن

من وحي المصالحة والوحدة الوطنية رسمت فدوى اللولو تسريحة شعر جديدة مزجت فيها اللونين الأصفر والأخضر وحولت صالون التجميل الخاص بها إلى عرس يحتفل بعروس الوحدة الوطنية بين فتح وحماس.

اللولو صيدلانية وخبيرة تجميل في صالونها "حور العين" عبرت عن فرحتها بتوقيع المصالحة في الخامس من الشهر الماضي في القاهرة من خلال تسريحة للشعر أسمتها"تسريحة الوحدة الوطنية" التي تأمل أن تراها واقعا على الأرض.

وقالت اللولو :"صارت المصالحة الوطنية وقمت بتزيين واجهة الصالون تأييدا للمصالحة وعرضت بدلات زفاف باللونين الأصفر والأخضر بحيث اجمع بين حركتي فتح وحماس والعلم الفلسطيني وكتبت عبارة " نعم للوحدة الوطنية"".

اللولو حرمها الاحتلال الإسرائيلي من المشاركة في مسابقة لأجمل تسريحة شعر أقيمت بالضفة الغربية فأعلنت عن لوحاتها بغزة على اثر التوقيع على المصالحة الوطنية"كنت سأشارك في مهرجان للتجميل بالضفة الغربية على مستوى فلسطين وفكرت أن أقوم بعمل يكون ذات رسالة للقادة من حركتي فتح وحماس أنه كفى انقساما لان الوحدة الوطنية هي مصدر قوة للإنسان الفلسطيني".

أما التسريحة فهي عبارة العلم الفلسطيني المصنوع من خصل من الشعر الطبيعي المصبوغ بصبغة دائمة تعلوه علامة النصر بالأصفر والأخضر وفي خلفية الشعر خصل ملونة بالأصفر والأخضر كتب عليها "لا للانقسام" كرسالة توصلها بأني يكفي انقساما الذي اضر بمختلف شرائح المجتمع الفلسطيني.

التسريحة حسب الانتماء

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل