المحتوى الرئيسى

مدرب مانشستر يونايتد يُنادي بسرعة ضم نجم نابولي

06/11 17:07

طالب المدير الفني لمانشستر يونايتد (السير أليكس فيرجسون) إدارة ناديه متمثلة في الرئيس التنفيذي "ديفيد جيل" بسرعة التعاقد مع الدولي السلوفاكي ماريك هامسيك نجم فريق نابولي هذا الصيف قبل عودة تشيلسي ومانشستر سيتي لطلبه من جديد.

مصدر مقرب من فيرجسون أكد أن هامسيك مطلوب في أكثر من فريق إنجليزي من بينهم مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي وإنتر، جميعهم يسعوا بقوة من أجل التعاقد معه بالرغم من إعلان إدارة نابولي تمسكها به في ظل تأهل الفريق إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة أندبندنت البريطانية قالت أن فيرجسون يضع هامسيك ضمن أولوياته بعد الهولندي ويسلي شنايدر الذي اقترب بشدة من الدوري الإنجليزي رغم تصريحه منذ يومين بأنه سعيد ومُستقر مع النيراتزوري، لكن هناك أكثر من مصدر يؤكد أن تشيلسي سيكون واجهته المقبلة إذا تقلد مواطنه "جوس هيدنيك" مسؤولية تدريب الفريق أو حتى منصب (مدير الكرة).

من جهة أخرى قال فيرجسون في تصريحات لشبكة سكاى سبورتس البريطانية، أنه لا ينوى التفريط في أي من لاعبيه الأساسيين خلال فترة الانتقالات الحالية، وخص بالذكر المهاجم الشاب خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو" والذي ربطته أخبار عن الانتقال إلى ريال مدريد بعد موسمه الأول في أولد ترافورد.

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل