المحتوى الرئيسى

الألمانية: الأهلي يطلب وليد سليمان من إنبي رسميا

06/11 19:45

أرسل مسئولو النادي الأهلي فاكسا رسميا لنادي إنبي يستفسرون فيه عن القيمة المالية للتعاقد مع نجم الفريق البترولي وليد سليمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أنباء عن وجود اهتمام مكثف من قبل النادي الأحمر بالتعاقد مع سليمان الذي اهتم الأهلي أيضا بضمه منذ كان لاعبا فى صفوف الشقيق البترولي بتروجيت قبل أن ينتقل لإنبي مطلع الموسم الجاري.

وقد نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن أحد أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء قوله يوم السبت: " سليمان على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين فى الأهلي للموسم المقبل".

وكشف عضو مجلس الإدارة أن سليمان يأتي على رأس قائمة تضم عدد آخر من النجوم المميزين فى الدوري المصري الذين يأتون ضمن أولويات المدرب البرتغالي مانويل جوزيه وعلى رأسهم أحمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود ومدافع المقاولون باسم علي.

وكان جوزيه قد طلب مؤخرا فى اجتماع مع حسن حمدي رئيس الأهلي ونائبه محمود الخطيب ضرورة التعاقد مع 6 لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد.

ووضح جليا خلال منافسات الموسم الحالي للأهلي حاجته لتدعيم خط الهجوم خاصة وأن لاعبه المحترف فرانسيس قد خرج تماما من حسابات مانويل جوزيه في أغلب اللقاءات.

ويبدوا الفريق أيضا بحاجة لتدعيم مركز الظهير الأيسر بعد تراجع المستوي البدني لسيد معوض مع كونه أحد أفضل لاعبي الدوري في مركزه.

ولا تخفي أيضا حاجة الأهلي لتدعيم خط قلب الدفاع لعدم وجود البديل لوائل جمعة الذي يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في كل اللقاءات.

جدير بالذكر أنه قد تردد مؤخرا أن الأهلي قد توصل لاتفاق شبه نهائي لضم السيد حمدي مهاجم بتروجيت بعد مفاوضات مكثفة أجراها عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالقلعة الحمراء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل