المحتوى الرئيسى

الجونة يفاوض "رديف" الأهلي والزمالك.. وينقب في الممتاز "ب"

06/11 16:05

أبدى مسئولو الجونة اهتمامهم بلاعبي "رديف" الأهلي والزمالك بعد ظهورهم بمستوي جيد خلال مشاركتهم في التشكيلة الأساسية مع الفرق التي أعيروا لها منذ بداية مباريات الموسم الحالي، والرديف هم اللاعبون المقرر الاستغناء عنهم في الأهلي والزمالك.

ومن اللاعبين الذين لفتوا انتباه أنور سلامة - المدير الفني للجونة - محمود توبة - لاعب الأهلي المعار لمصر للمقاصة - وسعد الدين سمير - مدافع الأهلي المعار للمقاولون العرب- وأحمد الميرغني -لاعب الزمالك المعار للمصري البورسعيدي- وهاني العجيزي مهاجم الأهلي المعار للاتحاد السكندري، مما دفع سلامة لمطالبة إدارة الجونة بسرعة الدخول في مفاوضات مع أنديتهم، لضمهم لصفوف الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "الدستور الأصلي" أن مسئولو الجونة  ينتظرون إعلان ناديي القمة حاجتهم للاعبيهم المعارين، والمستبعدين خلال الفترة المقبلة، للدخول في مفاوضات رسمية مع مسئولي أنديتهم، للتعاقد معهم نهائيا أو على سبيل الإعارة.

من جهة أخرى نفى أحمد الصحيفي -المشرف العام على الكرة بنادي الجونة- دخول ناديه في مفاوضات مع لاعب وسط الإنتاج الحربي محمد شديد قناوي، مؤكدا أن إدارة الجونة لم تدخل في مفاوضات إطلاقا مع لاعب الإنتاج الحربي، وأن أنور سلامة المدير الفني للجونة لم يبدِ رغبته في ضم اللاعب.

يذكر أنه قد تردد مؤخرا دخول نادي الجونة في مفاوضات مع شديد، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واستخدام مسئولي الجونة الشرط الجزائي الموجود في عقده بقيمة 500 ألف جنيه.

وأضاف الصحيفي أن إدارة الجونة لا تستخدم الشرط الجزائي الموجود في عقود لاعبي الفرق الأخري، ولا تتفاوض مع اللاعبين إلا عن طريق مسئولي أنديتهم، وبعد انتهاء ارتباطهم مع فرقهم، أو الاستغناء عنهم نهائيا.

من ناحية أخرى، رفضت إدارة الجونة برئاسة سميح ساويرس صرف المستحقات المتأخرة للاعبين عقب الفوز بهدفين مقابل هدف على المقاولون العرب في الأسبوع الـ24 من المسابقة، وفضل مسئولو الجونة صرف المستحقات المتأخرة ومكافآت الفوز، بعد مباراة الإنتاج الحربي في الأسبوع الـ25 من المسابقة.

وأشار الصحيفي إلى أن إدارة الجونة لجأت لتأخير صرف المستحقات، لتحفيز اللاعبين على مواصلة الفوز وتحقيق نتائج إيجابية، في الأسابيع المتبقية من الدوري، وخصوصا الفوز على الإنتاج الحربي، حتى يضمن الفريق البقاء بالدوري الممتاز، حيث يحتل الجونة المركز الـ11 برصيد 29 نقطة.

من جهة أخري، اقترب مسئولو الجونة من ضم فتحي عبد الجليل الملقب "بجاتوزو" لاعب الوسط المهاجم بصفوف الداخلية أحد أندية الممتاز "ب"، بعدما أبدى المدير الفني للجونة رغبته في ضم اللاعب لصفوف الجونة الموسم المقبل.

كما شكل مسئولو الجونة لجنة فنية لمتابعة لاعبي الممتاز "ب"، واختيار أبرز اللاعبين، لضمهم لصفوف الجونة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل