المحتوى الرئيسى

خلافات بين ائتلافات الثورة حولنسبة تمثيلهم في الحوار الوطني للشباب

06/11 15:36

تعقد اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب للحوار الوطني اجتماعا الاثنين المقبل للاتفاق علي أجندة المؤتمر والقضايا ذات الأولوية المقرر بحثها بين الائتلافات المختلفة لشباب الثورة‏.

وذلك تمهيدا لإضافتها إلي الوثيقة النهائية للمؤتمر الشامل للحوار الوطني, من المقرر أن يعلنها د. عبدالعزيز حجازي رئيس لجنة الحوار الوطني عقب الانتهاء من مؤتمرات الحوار بالمحافظات, وعقب رفعها إلي المجلس الأعلي للقوات المسلحة, ومجلس الوزراء.



وعلمت الأهرام أنه حدثت خلافات شديدة بين ائتلافات شباب الثورة أمس الأول(30ائتلافا), وذلك في اجتماعهم التحضيري للمؤتمر حول نسبة تمثيل كل ائتلاف في هذا المؤتمر. وكان الاتجاه السائد يميل إلي أن يمثل كل ائتلاف10 أعضاء, لكن تغير الاتجاه إلي الرغبة في تمثيل الائتلافات الرئيسة(8) ائتلافات بأعداد أكبر إلي جانب عدم الاتفاق علي القضايا ذات الأولوية حتي الآن, مما يؤدي إلي تغير موعد انعقاد المؤتمر الذي كان مقررا عقده الاثنين المقبل, وسوف يتم عقد اجتماع جديد للجنة التحضيرية لائتلافات شباب الثورة للاتفاق علي نسبة الحضور الأسبوع المقبل دون تدخل من رئاسة الحوار الوطني وحتي يمكن تحديد موعد انعقاد المؤتمر وجدول أعماله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل