المحتوى الرئيسى

جماهير الدراويش تشتبك مع السعيد وتصب غضبها على اتحاد الكرة

06/11 15:27

صبت جماهير النادي الاسماعيلي جام غضبها على الاتحاد المصري لكرة القدم ولجانه عقب لقاء الفريق أمام طلائع الجيش والذي انتهى بفوز الاخير بهدف نظيف وهي الهزيمة التى قلصت آمال الفريق في المنافسة على لقب بطولة الدوري لهذا الموسم والتى انحصرت منافستها بين الغريمين التقليدين الاهلي والزمالك .

واكدت جماهير الدراويش عقب المباراة ان اتحاد الكرة جامل بشكل صارخ قطبي الكرة الاهلي والزمالك واهمل مصلحة الدراويش عندما قرر تعيين حكام اجانب لادارة مباريات الغريمين التقليدين في الوقت الذي تجاهل فيه تماما الاسماعيلي واسقطه من حساباته رغم سابق اعلانه على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت اسناد المباراة لطاقم تحكيم اجنبي في الوقت الذي اسند فيه المباراة للحكم الدولي فهيم عمر .

وترى جماهير الدراويش ان اتحاد الكرة لم يراع مبدأ تكافؤ الفرص بين الاندية خاصة وان الفرق الثلاث الزمالك والاسماعيلي والاهلي تتنافس على لقب بطولة الدوري .

ورفضت جماهير الدراويش تحميل الحكم فيهم عمر مسئولية الهزيمة واكدوا ان اللاعبين يتحملون المسئولية بالدرجة الاولى كونهم لم يقدموا ما يشفع لهم في هذه المباراة واختصوا عماد سليمان المدير الفني للفريق بالانتقادات كونه تجاهل الدفع بالنجم حسني عبد ربه صاحب " الهاتريك " في لقاء اتحاد الشرطة الذي انتهى بفوز الدراويش باربعة اهداف مقابل هدف.

واكد موقع " اسماعيلي اون لاين " على شبكة الانترنت ان الجماهير دخلت في مشادة حامية مع نجوم الفريق عقب اللقاء واشتبكت مع اللاعب عبد الله السعيد قبل ان يتدخل زميله محمد محسن ابو جريشة ويسحب اللاعب من امام الجمهور الغاضب .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل