المحتوى الرئيسى

زاهر : اتحاد الكرة يحترم الاسماعيلى وكل الأندية ويحرص على تحقيق العدالة

06/11 15:12

 

أكد سمير زاهر رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم أن الاتحاد يحترم النادى الاسماعيلى وجماهيره وكل الاندية والجماهير المصرية ولايمكن أبدا أن يستهين بأى ناد وجماهيره.

 

وقال زاهر فى تصريح مساء الجمعة "إننا نحتاج الى تضافر كل الجهود حتى تكتمل مسابقة الدورى بصرف النظر عمن سيفوز وسنبحث فى مجلس الادارة كيفية توضيح الامور لمجلس ادارة الاسماعيلى الذى نعتز به ونكن له كل الاحترام وأتمنى أن يتراجع عن التفكير فى الانسحاب وأكرر أننا نحرص على توفير العدالة وجو المنافسة الشريفة لكل الاندية. 

 

واعترف زاهر بانه حدث خطأ فى مايتعلق بعدم ابلاغ الاسماعيلى رسميا بعد الاعلان على موقع اتحاد الكرة باعتذار طاقم التحكيم الافريقى عن ادارة مباراته مع طلائع الجيش والتى انتهت اليوم بفوز الطلائع بهدف وحيد ..مؤكدا أنه سيتم محاسبة أى شخص أخطأ فى الاتحاد. 

 

وأوضح أنه تم الاتفاق فى الاتحاد على استقدام اطقم حكام أجانب لمباريات أندية الاهلى والزمالك والاسماعيلى حرصا من الاتحاد على تحقيق الحياد والعدالة الكاملة وتجنبا لأي احتقان أو توتر أوشغب قد يحدث من الجماهير فى هذه المرحلة البالغة الحساسية التى نمر بها وتحتاج الى تضافر كل الجهود مع الأمن حتى نعبرها.

 

وأعرب زاهر عن تمنياته بان تتعاون كافه الاطراف وخاصة رجال الاعلام مع الاتحاد وأن تتفهم الظروف الحاليه التى يمر بها الوطن ليتم استكمال المسابقة فى هدوء وبدون أى احتقان. 

 

من جانبه قال الكابتن فاروق جعفر المدير الفنى للطلائع إن حكم المباراة فهيم عمر ادار المباراة باقتدار وضربة الجزاء صحيحة وإنه فوجىء بمستوى الاسماعيلى الذى لم يتوقعه ..متمنيا له التوفيق. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل