المحتوى الرئيسى

شعبولا: أوافق على ترشح سمية الخشاب للرئاسة لأنها ستكون “حنونة” على الشعب

06/11 14:49

شعبولا: أوافق على ترشح سمية الخشاب للرئاسة لأنها ستكون “حنونة” على الشعب

شعبان عبد الرحيم

الجريدة - بعد انتشار عدد من التقارير الصحفية التى ذكرت أن سمية الخشاب أعلنت عزمها للترشح لرئاسة مصر، ورغم نفي سمية لذلك بسبب قلة خبرتها السياسية، إلا أن ردود الفعل على هذه التقارير لم تتوقف، وما زالت تثير جدالاً، بخلاف موجة التعليقات الساخرة عليها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “فيسبوك”.

وأكد المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم أنه لايمانع ترشح الفنانة سمية الخشاب للرئاسة، لأنها ستكون “حنونة” على الشعب، مشيرًا إلى أنه لا يمانع من تولي إمرأة رئاسة مصر.

كما أوضح شعبان أنه لا يعرف إذا كان اسمه وُضع في القوائم السوداء التي انتشرت على “فيسبوك” أم لا، مشيراً إلى أنه يجب مسامحة معظم الفنانين الذين تم وضعهم في هذه القوائم لأنهم كانوا مثله لا يعلمون ماذا يحدث أو ما هي الثورة.

ومشيرًا إلى المطرب تامر حسني، قال شعبان أنه لا يستحق أن يوضع على القائمة السوداء، خاصة أنه أعلن أنه تم تضليله ولم يكن يفهم في البداية، وأنه عندما نزل إلى ميدان التحرير كانت نيته سليمة تجاه الثورة والثوار رغم تعرّضه للضرب، لكنه شدّد على أن هناك بعض الفنانين يستحقون وضع أسمائهم على هذه القوائم لأنهم تحدثوا بشكل سيء عن الثورة.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=16270

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويتر أو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل