المحتوى الرئيسى

زاهر يؤكد خطأ موقع اتحاد الكرة الرسمي

06/11 15:10

اكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري الذي يتعرض حاليا لانتقادات واسعة من قبل بعض الاندية المصرية في مقدمتها نادي الزمالك ان الاتحاد المصري لكرة القدم اخطأ بإعلانه على موقعه الرسمي تعيين حكم اجنبي لادارة لقاء الاسماعيلي امام طلائع الجيش في الوقت الذي عين فيه طاقما مصريا بقيادة الدولي فهيم عمر في المباراة التى انتهت بهزيمة الدراويش بهدف نظيف وهي الهزيمة التى ابعدت الفريق عن المنافسة على لقب بطولة الدوري لهذا الموسم .

وكان مجلس ادارة الاسماعيلي قد اعلن عن اجتماع طارئ قرر بعده الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز واتهم اتحاد الكرة بالعمل لمصلحة فريق معين ومنحه لقب بطولة الدوري .

قال زاهر في مداخلة هاتفية للكابتن مدحت شلبي على قناة مودرن سبورت :" ارتكبنا خطأ فادحا بالاعلان عن اسناد المباراة لحكم اجنبي ثم تعيين فهيم عمر لادارتها ".

واضاف:" كان مقررا للمباراة طاقم تحكيم افريقي اعتذر في وقت متأخر وكان الحل هو اسناد المباراة لطاقم تحكيم محلي دولي ووقع اختيارنا على فهيم عمر ".

وشدد زاهر على ان الاسماعيلي لم يطلب اسناد مبارياته لطاقم تحكيم اجنبي سوى في لقاء الاهلي فقط , مؤكدا ان اتحاد الكرة هو الذي وضع نفسه في هذه الورطة , وجار التحقيق في هذا الامر لمعاقبة المتسبب فيه وسيتم اعلان نتيجة التحقيق خلال 48 ساعة على اقصى تقدير .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل