المحتوى الرئيسى

رسميا.. شتوتجارت الألماني يطلب ضم أحمد حسن مكي

06/11 13:51

أرسل مسئولو نادي شتوتجارت الألماني فاكسا رسميا لإدارة حرس الحدود لمعرفة موقفها النهائي من بيع أحمد حسن مكي مهاجم الفريق، والاتفاق على كافة التفاصيل النهائية، لانضمام المهاجم الدولي للنادي الألماني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي شتوتجارت الألماني قد تقدم بعرض لضم المهاجم الدولي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

من جانبه أكد حسن مكي أنه تلقى تأكيداً من محمد حسين -الوسيط المصري- الذي يتولى ملف العرض الألماني باستمرار رغبة مسئولي شتوتجارت في التعاقد معه، رغم رفض إدارة الحرس العرض عند تقديمه خلال فترة الانتقالات الماضية.

وطلب الوسيط المصري رداً قاطعاً من مهاجم الحدود قبل أن يبدأ النادي الألماني في عقد الصفقات التي يحتاجها لتدعيم صفوفه الموسم الجديد.

وأبدى مكي للوسيط محمد حسين حرصه على الاحتراف في الدوري الألماني، وهو ما سينقله لمسئولي الحرس خلال الفترة القادمة، ولكن عقب نهاية الموسم الجاري نظرا لصعوبة الدخول في أي مفاوضات خلال تلك الفترة التي تشهد ضغط مباريات، وهو ما يتطلب التركيز بشكل كامل لتحقيق نتائج إيجابية مع الفريق العسكري  نظرا لموقف الفريق المتدهور في جدول المسابقة، حيث يحتل الحرس المركز الـ12 برصيد 24 نقطة.

وينتظر مكي نهاية الموسم لعقد جلسة مع طارق العشري -المدير الفني للفريق- وإدارة النادي برئاسة اللواء عبد الحكيم مسلم لحسم موقفه من خلال التأكيد علي رغبته في الرحيل سواء بالموافقة على العرض الألماني أو أحد العروض المحلية.

ومن المنتظر أن يشهد موقف الحرس تغيرا كبيرا في الفترة الحالية بعد إصرار اللاعب علي الرحيل وقرب انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل، مما يحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، دون الحصول علي موافقة مسئولي الحدود.

وكان اللاعب قد رفض محاولات مسئولي ناديه خلال الدور الأول تمديد عقده، مؤكدا رغبته في الرحيل وخوض تجربة جديدة بعيدا عن النادي العسكري، لاسيما في ظل تلقيه عروضا عديدة سواء داخلية أو خارجية، بعدما أبدى مسئولو الأهلي والزمالك اهتمامهم بالتعاقد معه اعتبارا من الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل