المحتوى الرئيسى

الزامل يطالب بعودة المصرى علاء لسكرترية نادى القادسية عقب إقالته

06/11 13:45

 رفض عضو شرف القادسية أحمد الزامل تولي رئاسة أعضاء شرف النادي، وذلك خلال استقباله أربعة من أعضاء إدارة النادي في مكتبه و هم ( نائب الرئيس داود القصيبي وأمين الصندوق أحمد القصيبي وعبدالعزيز المشيقح وعبدالعزيز الحسيني.(

حيث كانت الزيارة تهدف لترشيح الزامل لتولي المهمة، وطلب تدخله لحل القضايا العالقة في المحاكم وأقسام الشرطة ورعاية الشباب وإمارة المنطقة الشرقية بين عدد من أعضاء الإدارة وعدد من أبناء النادي، إضافة لمحاولة رأب الصدع بين الإدارة والمرشح السابق لرئاسة النادي معدي الهاجري ومؤيديه، خصوصاً أن الإدارة علمت أن هناك ملفات تعد مجموعة الهاجري لتقديمها للجهات المختصة تشير إلى تجاوزات مالية.

و أشارت الصحيفة السعودية "الوطن" أن الزامل تشدد في تلبية الشروط التي وضعها صيف العام الماضي للعودة للنادي، إضافة إلى إبعاد أمين عام النادي عبدالعزيز الموسى ومدير الاحتراف عبدالوهاب الزهراني ومدير العلاقات العامة طلال الغامدي، وتصحيح الأوضاع المادية، وإبعاد وكيل تعاقدات مقرب من الإدارة بشكل نهائي عن أي صفقة للنادي، وإقالة سكرتير النادي المصري علاء بسبب تذمر معظم العاملين من تدخلاته في أمور النادي.

وشدد الزامل على ضرورة عودة المصري وهبة سعيد سكرتيراً للنادي بعد أن تم إبعاده بشكل جزئي قبل الانتخابات التي حدثت قبل نحو شهرين ثم تمت إقالته بشكل نهائي قبل عدة أسابيع، إضافة إلى وضع ميزانيات خاصة للألعاب المختلفة لتفادي الانسحابات من البطولات، كما حدث للسلة واليد والجودو والمصارعة خلال الموسم الماضي بسبب عدم وجود مبالغ مالية لتأمين تذاكر سفر اللاعبين.

على صعيد آخر تسارعت الأحداث بشكل سريع في موضوع توقيع لاعب القادسية خالد الغامدي لنادي إف سي ويل السويسري، وأكد مقربون من اللاعب لـ"الوطن" أن الغاية من الصفقة ليست تمرير اللاعب لأي ناد محلي كما أشيع، مشيراً إلى أن اللاعب سيستمر في الدوري السويسري موسماً كاملاً، متطلعاً إلى صقل موهبته بشكل صحيح، خصوصاً أنه صغير السن ويرغب في خوض التجربة الأوروبية من نقطة الصفر.

وأشارت المصادر إلى أن الغامدي يرغب في استثمار تجربته السويسرية للاحتراف في أوروبا، حاله حال اللاعبين الأفارقة الذين يبدؤون من نقطة الصفر، مؤكدة أن الوسيط في المفاوضات بشكل رسمي هو أحد أقارب اللاعب الذي يكمل دراسته خارج المملكة، وليس لأي طرف آخر أي يد في العرض الذي تلقاه.

من جانبه أكد وكيل التعاقدات أحمد القحطاني أن انتقال اللاعب صحيح تماماً، وأنه يحق له الانتقال حسب النظام الدولي، ولا يحق للنادي مطالبته بأي شيء، مضيفاً "قد يتم تعويض القادسية بقرابة الـ40 ألف دولار بدل تدريب فقط".

و جدير بالذكر أن الغامدي وقع الاثنين الماضي عقداً احترافياً مع أف سي ويل السويسري لمدة عام، وكان قد دخل تجربة مع نادي نيوشاتل السويسري بعد مفاوضات جرت بينهما لكنه لم يتوصل لاتفاق معهم، ليتحول للنادي الحالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل