المحتوى الرئيسى

مقتل طفل وإصابة آخر في مشاجرة بالأسلحة الآلية بـ "أبو حماد"

06/11 13:29

أسفرت مشاجرة بالأسلحة الآلية مساء أمس عن مقتل طفل و إصابة آخر بقرية السناجرة التابعة لمركز أبو حماد أثناء مرور سائق مرشح عن الحزب الوطني لمجلس الشعب سابق.
كان اللواء محمد نصر العنتري مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو حماد يفيد مقتل محمد مصباح محمد عبد الفتاح (12 عاما طالب) وإصابة أدهم السيد على عبيد( 28 عاما ).
كشفت تحريات المباحث عن أن سائق عميد شرطة ومرشح سابق عن الحزب الوطني المنحل كان يمر من أمام قرية أبو برى الواقعة في مدخل قرية السناجرة بلد عميد الشرطة وعضو الحزب الوطني المنحل السابق أحمد .ف وأثناء مرور السائق بسيارته كان شباب أبو برى ينشأون مطبا صناعيا أمام بلدتهم فاعترض سائق عميد الشرطة على ما يفعله الشباب وجرت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى الاشتباك بالأيدى وتحطيم زجاج السيارة مما جعل السائق يتصل تليفونيا بعميد الشرطة ثروت .ث وعلى الفور أرسل له أشقاءه ومعهم مجموعة من أتباع عميد الشرطة و المرشح السابق و نشبت مشادات بين الجانبين تطورت إلى تبادل إطلاق النار من جانب أشقاء عميد الشرطة مما أدي مقتل الطفل وإصابة شخص أخر تم نقله إلي مستشفى أبو حماد العام،.
تم تحرير محضر رقم 2916 ادارى أبو حماد و تولت النيابة التحقيقات .
فيما فرضت الشرطة طوقا أمنيا بسبب توتر العلاقة بين عضو مجلس الشعب والمرشح السابق أيضا عن الحزب الوطني منذ الانتخابات السابقة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل