المحتوى الرئيسى

ماريوت تضيف 50 فندقاً جديداً في السنوات المقبلة

06/11 13:27

لندن: أعلنت ماريوت العالمية مؤخراً عن إضافة 50 فندقاً جديداً من علامة فنادق ومنتجعات ماريوت في السنوات الأربع المقبلة، وتتضمن العلامة حالياً أكثر من 500 فندق، في 45 بلداً في العالم.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" تتركز غالبية فنادق ماريوت في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وأوروبا والصين والمسكيك، ومن المقرر أن تتوزع الفنادق الجديدة في وجهات أعمال ناشئة أو ترفيهية بمعدل 24 فندقاً في منطقة آسيا - المحيط الهادئ، و9 في الشرق الأوسط وأفريقيا و4 في أوروبا و12 في الأمريكتين.

ومن المقرر أن تتضمن الفنادق تصاميم جديدة لمساحات البهو والمطاعم ومراكز اللياقة البدنية والغرف، خصوصاً ردهات البهو التي تعتبر ملتقى اجتماعياً ومركزاً للقاءات العمل أو تناول الطعام.

أما الفنادق والمنتجعات التي تفتتح هذا العام هي فندق ماريوت لوان شانغهاي المكون من 295 غرفة في الصين، وفندق ماريوت جايبور المكون من 364 غرفة في الهند، وفندق ماريوت سيتي سنتر شانغهاي المكون من 720 غرفة في الصين، وفندق ماريوت غوانجو تياني المكون من 319 غرفة في الصين، ومنتجع ماريوت رايونغ المكون من 199 غرفة في تايلاند، وفندق ماريوت هايكو المكون من 392 غرفة في الصين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل