المحتوى الرئيسى

الزيانى : قررننا عدم الإصرار على استضافة فورمولا 1 الموسم الحالي.

06/11 13:25

 

أعلن رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية زايد راشد الزياني، ان مجلس الادارة ارتأى عدم تمديد وإطالة موسم الفورمولا 1 2011 لتفادي ما قد يسببه ذلك التمديد من إشكاليات للفرق. 

وقال الزياني فى تصريح ان مجلس الادارة قرر ألا يصر على استضافة السباق في الموسم الحالي. 

واشار الى ان البحرين كانت رحبت باستضافة الجولة 17 من بطولة الفورمولا 1 لعام 2011 في 30 أكتوبر المقبل، تماشيا مع قرار المجلس العالمي لرياضة السيارات «لكن تعذر ذلك نظرا لعدم التوافق عليه». 

وقال «ارتأينا عدم تمديد وإطالة الموسم لتفادي ما قد يسببه ذلك التمديد من إشكاليات للفرق، فعليه قررنا ومن أجل الحفاظ على هذه السمعة الطيبة ألا نصر على استضافة السباق في الموسم الحالي».

وكان من المقرر ان تستضيف البحرين سباق الفورمولا وان في شهر مارس الماضي، لكن تم تأجيل الموعد الى 30 اكتوبر المقبل بسبب الاضطرابات التي شهدتها البحرين قبل ان يتم الغاء السباق في البحرين.

في غضون ذلك، أعلنت جمعية الوفاق المعارضة الخميس أن نحو 400 شخص قدموا للمحاكمة لدورهم في الاحتجاجات التي هزت المملكة هذا العام، لكن الحكومة قالت إن هذا العدد مبالغ فيه، كما نفت أن تكون قد منعت الجمعية من عقد ندوة حقوقية الاربعاء.

ونقلت وكالة رويترز عن مسؤول بجمعية الوفاق «إن نحو 400 شخص استدعوا للمحاكمة، وإن أحكاما صدرت بالفعل ضد ما يصل إلى 50 شخصا وإنها تراوحت بين السجن مدة قصيرة والإعدام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل