المحتوى الرئيسى

خاص – حسام حسن يضع مجلس الزمالك فى مأزق

06/11 14:09

وضع حسام حسن متطلباته من اللاعبين للموسم الجديد فى ورقة سرية وضع فيها مجلس إدارة ناديه فى مأزق بطلبه التعاقد مع 8 لاعبين من أصل 12 تم طرح أسماءهم.


وأفاد مراسل 24kora.com بأن حسام حسن وضع مجلس الإدارة برئاسة المستشار جلال إبراهيم فى مأزق شديد فى ظل الأزمة المالية الكبيرة التى يعانى منها النادى الأبيض بتقديم ورقة تحتوى على 12 لاعب يريدهم للموسم الجديد لدعم صفوف القلعة البيضاء ويطلب أن يتم التعاقد مع 8 منهم.


ورغم السرية الشديدة التى وضعها مجلس الإدارة على طلبات العميد إلا أن 24kora.com  علم بأن القائمة ضمت  أحمد دويدار مدافع الشرطة وأحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب حرس الحدود وشريف حازم مدافع بتروجت والسيد حمدى مهاجم نفس الفريق بجانب أحمد سمير فرج الظهير الأيسر للإسماعيلى  والمفاجأة وجود حارس مرمى.


 كما طلب حسن تجديد تعاقد لاعب وسط الفريق حسن مصطفى والذى ينتهى تعاقده  بنهاية هذا الموسم متجاهلاً المدافع الدولى هانى سعيد والذى سينتهى تعاقده هو الأخر فى نفس الوقت معلناً بذلك إستغناءه عن هانى وعدم رغبته فى التجديد له.


وتلك المتطلبات التى أرادها حسام حسن تعد بمثابة وضع المجلس إدارة الزمالك فى مأزق حيث لايمتلك الإمكانات المادية القادرة على شراء 8 صفقات من العيار الثقيل.


وعلى الرغم من إحتواء القائمة على أسمين هما أحمد دويدار وأحمد عيد عبد الملك وهما اللاعبان الذان أنفرد 24kora.com بإقترابهما من الأهلى من بداية الموسم القادم إلا أنهما ضمن متطلبات المدير الفنى للزمالك من أجل تدعيم صفوف القلعة البيضاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل