المحتوى الرئيسى

كومولي يعد جماهير الكوب بالمزيد من الصفقات المدوية

06/11 20:58

وعد مدير كرة القدم في ليفربول داميان كومولي مشجعي النادي بالمزيد من الصفقات الكبيرة هذا الصيف وذلك بعد نجاحهم في حسم أولى انتداباته للموسم الجديد جوردان هندرسون من صفوف سندرلاند.

وانضم لاعب خط وسط المنتخب الإنجليزي الأول ومنتخب الشباب للريدز مقابل 20 مليون إسترليني، حيث يُعتبر هو التوقيع الثالث للنادي تحت قيادة كيني دالجليش بعد كلاً من لويس سواريز وأندي كارول المنضمين في يناير الماضي.

وقال كومولي لموقع النادي الرسمي "كنا نرغب في حسم صفقة هندرسون في وقت سابق، أنا مسرور للغاية لأننا في النهاية نجحنا في التعاقد معه لأنه كان من الأهداف الكبيرة التي لدينا، عندما تحصل على هدفك الأول فذلك إشارة جيدة لما هو قادم".

ويبدو أن ليفربول خسر الصراع على ضم فيل جونز وأشلي يونج لصالح مانشستر يونايتد، لكن يبقى هناك عدة أهداف له على رأسها كونور ويكهام نجم أيبسويتش تاون وستيوارت داونينج من أستون فيلا وكابتن نادي بلاكبول تشارلي آدم.

وتابع كومولي "إذا كان اللاعب إنجليزي أو بريطاني أو قد لعب في البريميرليج، فنحن سوف ننظر في ذلك أكثر من أي لاعب من خارج إنجلترا، من الممكن أن يكون من أي جنسية، لكن في النهاية نحن لايزال لدينا الكثير من الأهداف الكبيرة التي نرغب في حسمها


اقرأ أيضًا:


    http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png


    كن معنا على
      و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم

    أهم أخبار مصر

    Comments

    عاجل