المحتوى الرئيسى

طيران الإمارات تزيد رحلاتها بين دبي وتونس

06/11 13:12

دبي: يشهد الشهر الجاري قيام طيران الإمارات بتشغيل عدد أكبر من الرحلات بين تونس ودبي، كما أضافت رحلة واحدة أسبوعياً ليرتفع بذلك عدد رحلاتها بين دبي وتونس إلى 4 رحلات باستخدام طائرة إيرباص أ330-200 موفرة 12 مقعداً في الدّرجة الأولى و42 في درجة رجال الأعمال و183 مقعداً في الدرجة السياحية.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" ذكر جون لوك، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أفريقيا أن زيادة أعداد الرحلات المنتظمة إلى تونس ستساهم في توسيع خيارات سفر الركاب ورحلات المتابعة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية، كما سيتيح لمزيد من الركاب تجربة الخدمات الجوية لطيران الإمارات.

يذكر أن طيران الإمارات تخدم حالياً 111 محطة بأسطول مكون من 152 طائرة حديثة (144 طائرة ركاب من طرازي إيرباص وبوينغ و8 طائرات شحن)، كما تستقبل طائرة جديدة كل شهر.

كما تشغل أسطولاً من طائرات إيرباص العملاقة أ380، يتكون حالياً من 15 طائرة، ويخدم كلاً من لندن-هيثرو وسيدني وأوكلاند وبانكوك وتورنتو وسيول وباريس وجدّة ومانشستر وبكين ونيويورك.

وفي إطار توسيع شبكة محطات الطائرة أ380 حول العالم، قامت طيران الإمارات أخيراً بتشغيل هذا الطراز العملاق إلى مدينة شنغهاي التي أصبحت ثالث محطة للشركة في الصين بعد العاصمة بكين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل