المحتوى الرئيسى

إحالة بلاغ يتهم صفوت الشريف بقتل سعاد حسنى لقاضى التحقيق

06/11 12:38

أحال النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، بلاغا جديدا تقدمت به جانجاه عبد المنعم حافظ شقيقة الفنانة الراحلة، سعاد حسنى، اتهمت فيه رئيس مجلس الشورى السابق، صفوت الشريف، بالضلوع فى مقتل شقيقتها، أثناء وجودها فى العاصمة البريطانية لندن عام 2001، إلى قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل للتحقيق فى الواقعة.

وتضمن البلاغ رقم 8308 لسنة 2011، أدلة جديدة تؤكد ارتكاب الشريف للجريمة، ويحتوى على 11 ورقة، تشرح السيناريو الذى ارتكب به جريمته، بمساعدة بعض الأفراد، وطالب البلاغ باستجواب عدد من الشهود، لم يتم الكشف عن أسمائهم، حفاظاً على حياتهم.

واتهمت شقيقة سعاد حسنى، فى بلاغها للنائب العام، صراحةً كلاً من صفوت الشريف، ونادية يسرى صديقة الفنانة الراحلة، بقتل شقيقتها، خاصةً وأن نادية كانت تتردد على "السندريلا" كثيراً، وكانت اليد اليمنى للشريف فى الجريمة، بحسب البلاغ.

يذكر أن سعاد حسنى توفيت إثر سقوطها من شرفة منزلها بالعاصمة البريطانية، فى 21 يونيو 2001، واعتبرت شرطة لندن أنها انتحرت، إلا أن كثيرين من المقربين منها استبعدوا إقدامها على الانتحار، ورجحوا أن يكون سقوطها نتيجة قيام مجهولين بإلقائها من الشرفة عمداً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل