المحتوى الرئيسى

مصرع وإصابة 14 شخصا في حادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص بأكتوبر

06/11 12:05

لقى أحد عشر شخصا مصرعهم وأصيب 3 آخرون إثر حادث تصادم مروع فجر اليوم السبت بين سيارة نقل وأخرى أجرة (ميكروباص) بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

وأكد اللواء عمر الفرماوى مدير أمن 6 أكتوبر - فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن الحادث أسفر عن مصرع 11 شخصا وإصابة 3 آخرين جميعهم من مستقلى السيارة الأجرة التى تهشمت بالكامل.

وأوضح اللواء الفرماوى أن الحادث وقع بين السيارة الأجرة "ميكروباص" رقم (7356 أ س)، وسيارة نقل بمقطورة رقم ( 8523 أ ع ط)، والتى فر قائدها هاربا عقب وقوع الحادث مباشرة، مشيرا الى أنه تم نقل المصابين وجثامين المتوفيين الى مستشفى 6 أكتوبر .

وأكد مدير أمن 6 أكتوبر أن الأجهزة المنية المعنية قامت بفرع آثار الحادث من على الطريق، وإعادة حركة المرور الى صورتها الطبيعية.

ومن ناحيته قال اللواء أسامة شمعة نائب محافظ الجيزة عن قطاع السادس من أكتوبر أنه تم فجر اليوم إبلاغ غرفة عمليات محافظة الجيزة بوقوع الحادث على طريق الواحات باكتوبر عندما اصطدمت سيارة ميكروباص تقل عدد كبير من الركاب بسيارة نقل بمقطورة أسفرت عن وقوع قتلى ومصابين ،مشيرا إلى إنتقال مندوبى المحافظة ونائب المحافظ عن السادس من اكتوبر إلى موقع الحادث.

وأوضح نائب المحافظ أنه تم إزالة آثار الحادث من الطريق تيسيرا لحركة المرور ،مضيفا انه جارى حاليا التحقيقات اللازمة للانتهاء من إلقاء القبض على قائد السيارة النقل التى تسببت فى الحادث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل