المحتوى الرئيسى

قوات الشرطة والجيش تتدخل لفض الزحام على المياه في مطروح

06/11 16:15

قامت قوات الأمن بمديرية أمن مطروح وعناصر من القوات المسلحة اليوم بغلق فرع توزيع مياه الشرب بالكيلو 9 شرق مدينة مرسي مطروح والمعروف "بغراب المياه" ومحاصرته وذلك بعد أن تجمع وتدافع عدد كبير من المواطنين إلى داخله.

في نفس الوقت تم إقالة رئيس مجلس الإدارة المهندس عماد خليل من منصبه بناء علي طلب اللواء طه محمد السيد محافظ مطروح في مذكرة رسمية تقدم بها لرئيس الشركة القابضة أكدت مصادر محافظة مطروح أن هناك أزمة في مياه الشرب لم تشهدها المحافظة من قبل.

كانت حصة مياه الشرب بمحافظة مطروح شهدت انخفاضا حاداً في معدلات الضخ تقلصت من 30 ألف م3 إلي أقل من 7 الالف م3 يومياً وهو ما أدي إلي تدافع مئات المواطنين علي "الغراب" للحصول علي مياه الشرب المنقولة بسيارات مياه والتي لا يتجاوز عددها 8 سيارات ومما زاد من حدة المشكلة قطع الشركة للمياه عن منازل المشتركين.

وكان أحد مشايخ الدعوة السلفية، بمطروح قد هدد فى خطبة الجمعة أمس، بمسجد الفتح، معقل الدعوة السلفية، بالسيطرة على شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة وإدارتها من أجل توفير المياه والقضاء على الأزمة الحادة، التى تشهدها مطروح فى الوقت الراهن، والتى وصلت لعدم توافر المياه بالمساجد.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل