المحتوى الرئيسى

يوفنتوس وميلان قد يتبادلان ميلو وديارا

06/11 18:45

في عددها الصادر يوم السبت، قالت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إن ناديي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني قد يعقدان صفقة تبادلية تشمل البرازيلي فيليبي ميلو لاعب وسط الأول والفرنسي لاسانا ديارا لاعب وسط الأخير.

وتتوقع الصحيفة أن يتم إبرام الصفقة دون أن يحصل أي من الناديين على مبلغ مالي، أي أن الناديين يقيمان لاعبيهما بنفس المقابل المادي.

وقالت الصحيفة إن الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب يوفنتوس يرى أن ديارا سيشكل ثنائيا رائعا مع أندريا بيرلو في خط وسط البيانكونيري، فيما يرى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد أن لاعب المنتخب المالي لن يكون له موقع ثابت في تشكل الفريق المدريدي الموسم المقبل ويرغب في بيعه.

في المقابل، يعتقد مورينيو أن ميلو قد يكون له دور مؤثر إذا ما انتقل إلى ريال مدريد، فيما قامت إدارة يوفنتوس بوضعه على لائحة الانتقالات الصيفية بعد فشله في تقديم المستويات المتوقعة منه مع النادي الإيطالي.

وكان ميلو (27عاما) قد انتقل إلى يوفنتوس في يوليو 2009 قادما من الجار فيورنتينا مقابل حوالي 25 مليون يورو، فيما انضم ديارا (26عاما) لصفوف ريال مدريد في ديسمبر 2008 مقابل 20 مليون جنيه إسترليني بعد أقل من عام قضاه في صفوف بورتسموث الإنجليزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل