المحتوى الرئيسى

قرصة النملة تنشط الدورة الدموية وتساعد الكبد في عمله

06/11 11:46

قرصة النملة تنشط الدورة الدموية وتساعد الكبد في عمله

نملة

             

الجريدة - يتعرض الكثير من الناس لقرصة نملة، يقومون بعدها على الفور بقتلها، لكن لماذا لا نقدم الشكر الجزيل للنملة عند قرصها لنا وخاصة إن فوائدها كثيرة.

حيث تؤدي قرصة النملة إلى تنشيط الدورة الدموية وزيادة عدد كرات الدم الحمراء مما ينعكس على نشاط الجسم وحيويته.

كما تقوم أيضًا بتنشيط الخلايا العصبية الموجودة في الدماغ وذلك من خلال إشارات حسية تنتقل من مكان القرصة إلى الخلايا الحسية أسفل الدماغ.

وإذا تعرض الجسم إلى أكثر من قرصة فى الوقت ذاته, فإن ذلك من شأنه أن يؤدى إلى تليف الجلدأ أي الجلد يصبح أكثر مقاومة للبكتريا وأكثر تحملاً لدرجات الحرارة المرتفعة، وذلك لكون جميع القرصات في مكان واحد.

أما إذا كانت القرصات في عدة أماكن فإن ذلك يؤدي إلى تخثر الدم، أي تكون طبقة من الدم تكون أقسى نوعًا ما من الدم العادي مما يمنح الأوعية الدموية قدرة أكثر على مقاومة السموم، وبالتالي مساعدة الكبد وتخفيف العبء عنه.

والأغرب أن قرصة النملة تعد أفضل وسيلة للرجيم عندما تقوم النملة (الأنثى) بتوجيه قرصتها للهدف المنشود، فإنها تفرز كمية من اللعاب الأيوني, والغريب إن هذا اللعاب يقوم بحرق جميع الدهنيات الموجودة في العضو المقروص، مثلاً لو أن العضو المقروص هو الذراع فإن اللعاب سوف ينتشر تدريجيا في كافة الذراع وبالتالي، سيقوم بحرق 99% من الدهنيات التي توجد بالذراع.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=16227

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويتر أو عبر موقع فيسبوك.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل