المحتوى الرئيسى

حلمى بكر: المتنازعون على مقعد نقيب الموسيقيين فرز ثالث

06/11 11:41

أبدى الموسيقار حلمى بكر استياءه لما يدور داخل أروقة نقابة الموسيقيين من مشاجرات واعتصامات ووصفها بموسم الاتهامات والفوضى.

وقال فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنا كموسيقار لا يشرفنى أبدا أن أكون نقيبا للموسيقيين وأن أنحنى لعظمة الكرسى، لأن قامتى أعلى من أى شىء، كما أن تاريخى الموسيقى معروف لدى الجميع، أما هؤلاء فهم فرز ثالث ولا يمكن أن أدخل منافسة بهذا المظهر.

وأضاف أنا فى قمة العجب مما يحدث من أشياء غريبة داخل مبنى النقابة، الكل يتلهف على منصب النقيب لأنه يشعر بنقص فى خبرته ومهنته، وكأنه لن يعرف وسط الموسيقيين إلا بعد حصوله على هذا المقعد وتكتب له فى خانة البطاقة كلمة نقيب الموسيقيين.

وأشار إلى أن المهيمن على الساحة الفنية الآن الشللية والعصابات، وأخذت البلطجة فى التقدم بدلا من المنافسات الشريفة مثلما كان يحدث فى الزمن الجميل.

وأكمل قائلا الانتخابات القادمة سيعقبها تزوير تماما مثل تزوير انتخابات مجلس الشعب، وسيتم رشوة الأعضاء لمصلحة فلان وفلان والثورة لم تستطع تغيير المبادئ الرخيصة، ولم تغير التعاملات المعهود عليها من قبل.

وأوضح بكر أن السبب الأساسى فى الاعتصامات والتخبط داخل النقابة أتى من مجموعة الأعضاء المنتسبين الذين تربطهم صلة طفيفة بالنقابة والقانون لا يعطيهم أى حق من الحقوق، لكنهم فضلوا الدخول فى اللعبة ليطفوا على السطح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل