المحتوى الرئيسى

بريتني سبيرز تستعد للزواج للمرة الثالثة بعد خطوبة سرية

06/11 11:12

تستعد نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز للزواج للمرة الثالثة، من حبيبها ومدير أعمالها السابق جايسون تراويك، بحسب تقارير لصحف بريطانية أكدت أن مراسم الزفاف ستكون في جزيرة هاواي.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن سبيرز (29 عاماً) مخطوبة سراً إلى تراويك الذي طلب يدها عبر تأليف قصيدة رومانسية لها، كما نثر الأزهار وأضاء الشموع في المنزل الفخم الذي يقيمان فيه بلوس أنجلوس. وقالت الصحيفة إن سبيرز شوهدت وهي تضع خاتماً ماسياً في إصبعها.

ونقلت عن مصدر مقرب من النجمة أنها "تتطلع للاستقرار مجدداً وإنجاب المزيد من الأطفال"، ولكنها تريد أن تكون متزوجة من تراويك قبل أن تنجب. وأشارت الصحيفة أن سبيرز وتراويك يخططان لإقامة حفل زفاف بسيط في هاواي بعد أن تنهي النجمة جولتها الموسيقية العالمية.

يذكر أن سبيرز تزوجت للمرة الأولى من صديق طفولتها جايسون ألكسندر، وقد ألغي الزواج بعد 55 ساعة، ثم تزوجت من الراقص كيفين فيدرالاين واستمر زواجهما من 2004 حتى 2006 وأنجبت منه صبيين.

وبعد الطلاق من فيدرالاين تعرضت المغنية الأمريكية لمشاكل قضائية مع حارسها الشخصي السابق فرناندو فلوريس الذي اتهمها بالتحرش الجنسي به وإساءة معاملة طفليها. ولكن سبيرز أكدت في بيان أن فلوريس يسعى لجذب انتباه وسائل الإعلام والثراء من خلال قصة مفبركة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل