المحتوى الرئيسى

انقلاب ''مقطورة سولار'' بوسط سيناء

06/11 10:44

شمال سيناء - أشرف سويلم:

أصيب سائق تريللا وتباع مرافق له بحروق وإصابات بالغة الخطورة، مساء الجمعة، إثر انقلاب واشتعال مقطورة محملة بمواد بترولية من البنزين والسولار بوسط سيناء .

كان اللواء صالح المصرى قد تلقى مدير أمن شمال سيناء بلاغا بانقلاب مقطورة على بعد واحد كم من مدينة نخل باتجاة مدينة السويس وأسفر الانقلاب عن اشتعال النيران بسرعة شديدة بها مما اصيب سائق الشاحنة بحروق شديدة من الدرجة الثانية والثالثة ويدعى محمد محمد مصطفى (40 سنة)، كما اصيب التباع المرافق للسائق بارتجاج فى المخ وكدمات وكسور ويدعى حاتم السيد احمد ابو العنين (35 سنة) .

وعلى الفور، تم توجية سيارات الدفاع المدنى والاسعاف لمكان الحادث فى محاولة لاخماد الحريق المشتعل فى اكثر من 70 الف لتر من الوقود، الا أن المقطورة قد اشتعلت بالكامل وتم انقاذ السائق والتباع من الموت المحقق .

وأشارت التقارير الاولية بان السرعة الزائدة والرعونة فى القيادة كانت سببا فى انقلاب المقطورة ونظرا للاحتكاك الشديد لجسم المقطورة المعدنى بالاسفلت تولد عنة شرارا كثيفا تسبب فى اشتعال الوقود المحمل .

فيما قام بعض شهود العيان باخراج السائق والتباع من داخل المقطورة قبل اشتعالها بالكامل، كما اكد شهود عيان أن السنة النيران كانت متصاعدة على ارتفاعات عالية ولم تتمكن قوات الدفاع المدنى من إخماد الحريق الذى التهم الشاحنة بالكامل .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل