المحتوى الرئيسى

100 ألف جنيه مفقودة في عقوبات لجنة المسابقات على الإسماعيلي

06/11 11:33

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري أنه في حال انسحاب الإسماعيلي فعليا من المسابقة المحلية سيتم إلغاء نتائجه في الدور الثاني فقط، مع فرض عقوبات عليه.

وأشار حسين إلى أن الفريق الذي يقرر الانسحاب بشكل نهائي من البطولة سيتم توقيع غرامة مالية تصل إلى 300 ألف جنيه، وسيحُرم من المشاركة في البطولة من اللعب لمدة سنة، ثم يعاود اللعب من الدرجة الرابعة وهى أدنى درجات اللعب في مستويات كرة القدم في مصر".

 جاءت تصريحات حسين التليفزيونية عقب إعلان مجلس إدارة الإسماعيلي الانسحاب بشكل رسمي من الدوري عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف الجمعة واعترضا على تعيين فهيم عمر حكماً للمباراة، على الرغم من إعلان الاتحاد المصري تعيين طاقم حكام أجنبي أسوة بما تم مع مباراتي الأهلي والزمالك أمام بتروجيت واتحاد الشرطة على التوالي.

 

أين الـ100 ألف جنية؟

 رئيس لجنة المسابقات أكد أنه في حال انسحاب أي ناد من مباراة واحدة فقط أو عدم حضوره يعتبر مهزوما ويُُخصم من رصيده ثلاث نقاط في آخر الموسم ويتم تغريمه 200 ألف جنيه.

أما سيد بخيت مقرر لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، فأكد لوكالة الأنباء الألمانية إنه في حال انسحاب النادي فستطبق عليه اللائحة، وسيتم إلغاء نتائجه في الدور الثاني واحتسابها للمنافسين، وهبوطه من الدوري الممتاز، وفرض غرامة 300 ألف جنيه عليه!

والمبلغ الذي ذكره بخيت مؤكدا أنه وفقا للائحة يتجاوز المبلغ الذي ذكره عامر حسين رئيس اللجنة بـ100 ألف جنيه، رغم أن كلاهما أكد إنه وفقا للائحة على حد تعبيرهما.

يذكر أن مسؤولي الإسماعيلي قرروا الانسحاب عقب الخسارة لكن الأزمة في طريقها للحل عقب اعتذار سمير زاهر على عدم تعيين طاقم أجنبي لمباراة الإسماعيلي، ووعده لرئيس النادي نصر أبو الحسن بمجازاة المتسبب في تلك الأزمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل