المحتوى الرئيسى

ميامي يأمل ان يستعيد توازنه على ارضه في نهائي دوري كرة السلة الامريكي

06/11 13:26

ميامي (رويترز) - عاد ميامي هيت الى جنوب فلوريدا يوم الجمعة وهو عاقد العزم على استعادة ثقته بنفسه في اعقاب تلقيه لهزيمتين مربكتين أمام دالاس مافريكس في نهائي دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين في ظل غياب الاداء المميز للاعبه البارز ليبرون جيمس خلال الاوقات الصعبة.

ويتقدم دالاس 3-2 في السلسلة التي تحسم على أساس الافضل في سبع مباريات ويحتاج للفوز يوم الاحد أو يوم الثلاثاء المقبل لينتزع لقبه الاول منذ انشاء الفريق قبل ثلاثة عقود.

وقال ايريك سبوليسترا مدرب هيت "سنعود الى ميامي وليس امامنا اي طريق اخر. عملنا بمنتهى القوة للاعداد للمواجهة المرتقبة على هذا الملعب. لم يكن ما حققناه هذا العام سهلا. لذا فنحن لن نبدأ بالتأكيد من الان."

وفاز هيت بالمباراة الاولى في دالاس ليتقدم 2-1 في الدور النهائي الا انه خسر المباراتين التاليتين وخسر معها بعضا من ثقته في قدرته على الفوز على مافريكس الذي جدد صفوفه.

ورفض الفريق الذي يدربه سبوليسترا التفكير في انه على بعد مباراة واحدة من اضاعة اللقب.

وقال المدرب "ننظر الى الامر بشكل مختلف. سنعود الى ملعبنا وليس امامنا سوى ان نسلك الطريق الصعب. هذه فرصة متاحة امامنا."

وتابع "لهذا السبب فاننا نخوض سلسلة مؤلفة من سبع مباريات. يجب ان تخوض هذه المباريات جميعا ولهذا فاننا نشعر بالراحة."

لكن أكثر الامور المحيرة في الدور النهائي هي اختفاء جيمس في نهاية كل مباراة بينما يكون الرهان عليه كبيرا للغاية.

ولم يسجل جيمس في الربع الاخير من المباراة التي فاز فيها دالاس 86-83 يوم الثلاثاء الماضي وسجل فقط من تصويبة واحدة من اصل اربع تصويبات قبل 29 ثانية على نهاية المباراة التي خسرها فريقه 112-103 أمام مافريكس يوم الخميس الماضي.

  يتبع

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل