المحتوى الرئيسى
alaan TV

كيف ترتدين نقوش الزهور

06/11 08:35

علاوة على أن الأزياء المنقوشة بالزهور والألوان الزاهية تجدد مظهرك وتجعلك تبدين متألقة، فهي أيضا تشيع البهجة في نفسك وتجعلك أكثر نشاطاً وإقبالا على الحياة. ومن كلاسيكيات الموضة وفي كل ربيع وصيف، عودة الألوان الزاهية والزهور في الملابس ولكن الذي يختلف من موسم إلى آخر هو طريقة تقديم هذه الزهور وبأي ألوان. ويأتي صيف 2011، بصيحات جريئة في اتجاه الأزياء المنقوشة بالزهور. ومع أن لكل فتاة الحق في ارتداء هذه الملابس الأنثوية إلا إنه توجد بعض النقاط التي يجب مراعاتها.

الفساتين هي أفضل ما يمكنك ارتداؤه في الأزياء المنقوشة بالزهور لأنها تكون وحدها مركز تألقك في هذا الستايل. ويعتبر ستايل الفستان بدون أكمام مع جاكيت قصير هو الأفضل بنقوش الزهور مع الحفاظ على تأثيرها الجميل على مظهرك.

ويفضل قبل ارتدائك الأزياء المنقوشة بالزهور أن تعرفي طبيعة قوامك وما الذي سيناسبه. فإن كنت ذات قوام نحيل "قصيرة وغير عريضة الكتفين ونحيفة" أو قوام كمثرى "الجزء السفلي أكثر امتلاءً من العلوي مع صغر الكتفين" فيفضل الابتعاد تماما عن النقوش الكبيرة حيث تناسبك الزهور الصغيرة جداً. أما إن كنت فتاة ممشوقة القوام وطويلة، فالألوان الزاهية والزهور الكبيرة هى ما يناسبك.

وعند ارتدائك الأزياء المنقوشة بزهور كبيرة وألوان جريئة، احرصي على أن تكون أي قطعة أخرى في مظهرك في غاية البساطة، الجاكيت القصير -إن ارتديته-، والحقيبة، والصندل. ويفضل أن تكون من أفتح وأهدأ الألوان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل