المحتوى الرئيسى
alaan TV

11-06-2011 نوال الزغبي: أتمنى رؤية مصر وأهلها بعد الثورة   شيرين سميرموضوعات ذات علاقة:

06/11 12:50

في حوار لها أعربت المغنية اللبنانية نوال الزغبي عن رغبتها الشديدة في رؤية مصر وأهلها بعد الثورة مؤكدة أن مصر حتما ستختلف كثيرا عما قبل.

وعن أغنيتها "هنا القاهرة"، قالت نوال إنها غنت هذه الأغنية وانتهت من تسجيلها منذ عامين أى قبل الثورة بفترة طويلة، وكان الهدف منها هو التعبير عن حبها الشديد لبلدها الثاني مصر التي ساعدتها في الوصول إلى النجومية.

وأضافت أن هذه الأغنية لها معزة خاصة إلى قلبها حيث إنها تذكرها بالفترة التي عاشت بها في مصر، قائلة إنها من أجمل فترات حياتها وتتمني أن تعود إلى القاهرة مجددا لتتمشى على الكورنيش وتأكل ذرة مشوي وتسهر حتى الفجر.

وأشارت نوال إلى أنها تستعد حاليا لتصوير الأغنية بعدما منعتها الأحداث الأخيرة من تصويرها نظرا للتوتر الذي كان يسود البلاد، مؤكدة على أنها ستعود قريبا إلى مصر لهذا الغرض تحديدا.

وكشفت نوال عن استعدادها كذلك لتصوير عدد من أحدث أغانيها منها "معرفش ليه" و"هقولك إيه" وأغنية أخرى لم تحددها بعد.

وعندما سئلت نوال عن سر طرح ألبومها الأخير "معرفش ليه" أيام الثورة، قالت إن الألبوم تم تسريبه لذلك اضطرت آسفة إلى إصداره ومع ذلك حقق نجاحا مرضيا.

يذكر أن نوال الزغبي من أكثر المغنيات اللبنانيات اللاتي يعشقن مصر وقد تبين هذا في تصريحاتها التي لطالما أعربت فيها عن حبها لأرض الكنانة ورغبتها في الإقامة بها مجددا.

بالفيديو.. نوال الزغبي: أنا لا أقلد إليسا.. ومندهشة من هجومها عليّبالفيديو: نوال الزغبي متهمة بتقليد كارول سماحة وبريتني سبيرز.. وتكرار نفسهانوال الزغبي تصوّر "ألف ومية"بالصور: نوال الزغبي تقلد إليسا وبيونسيه؟أخيرا.. نوال الزغبي تحصل على الطلاق !بالفيديو.. نوال الزغبي: لا أحب المزايدات.. وغنيت لمصر قبل الثورة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل