المحتوى الرئيسى

إبراهيم حسن: "فهيم عمر حر في رأيه ولابد من الحكم الأجنبي"

06/11 08:29

في مداخلة هاتفية مع برنامج "ملعب أف. أم." المذاع على إذاعة الشباب والرياضة، أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك أنه طلب من الإتحاد المصري لكرة القدم إسناد مباريات الزمالك والأهلي والإسماعيلي إلى حكام أجانب من أوروبا وليس من العرب أو الأفارقة نظرًا لأن مستواهم ضعيف فنيًا ويخضعون للضغوط بسهولة.

ورد إبراهيم حسن عن سؤال يتعلق بتلويح الحكم فهيم عمر باعتزال التحكيم هو وبعض الحكام الأخريين اعتراضًا على سياسة جلب الحكام "الأجانب" لإدارة مباريات في الدوري المصري، قال إبراهيم: "كل واحد حر في راية، مؤكدًا على ضرورة إسناد مباريات الأهلي والزمالك الإسماعيلي لحكام أجانب من أوروبا".

وأضاف مدير الكرة بنادي الزمالك قائلاً: "كمان الحكم الإفريقي مش نافع كفاية أن الزمالك خسر من الجونة في الدور الثاني بسبب الحكم الأوغندي علي كاليانجو اللي أدار اللقاء".

وفيما يثار حاليًا عن رفض الأحكام الأجانب من أوروبا التحكيم في مصر في الظروف الراهنة بسبب الأوضاع الأمنية، عقب إبراهيم قائلاً: "إن الحكم المجري فيكتور كاساي اللي أدار مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة ومانشستر يوناتيد هو اللي حكم مباراة الإتحاد السكندري وسموحة في الدوري المصري، فكيف حدث ذلك؟؟".

وأخيرًا أشار مدير الكرة بنادي الزمالك في سؤال موجه له حول فرص ترشيحه هو وتؤمه حسام لتدريب المنتخب المصري خلفًا لحسن شحاتة، علق إبراهيم: "في ناس في اتحاد الكرة ضدي وأنا واخويا حسام لتولي تدريب منتخب مصر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل