المحتوى الرئيسى

فيديو : المعركة تستمر بين كورفيت ZR1 2012 ، ونيسان GT-R 2012

06/11 05:32

ما أشبه اليوم بالبارحة، فلازالت الحرب على لقب أسرع سيارة على الحلبة الألمانية الشهيرة نيربرج رينج مستمرة، فبعد أن هزمت نيسان GT-R الجديدة، شيفروليه كورفيت ZR1 النسخة العالية الأداء من كورفيت في العام الماضي، حان الوقت لكي تقدم جنرال موتورز ردها الرسمي على تلك الصفعة إن صح التعبير.

وحقيقة الأمر أن الرد كان قاسيًا، فلقد أعلنت جنرال موتورز وشيفروليه رسميًا أن كورفيت ZR1 2012 المحسنة قد استطاعت استقطاع حوالي الست ثوانٍ من زمنها القديم، لتقطع المضمار الشهير في سبع دقائق وتسع عشرة ثانية وثلاثة وستين جزءا من الثانية "7.19.63 "، وهو زمن مذهل، ويعد هزيمة قاسية لنيسان GT-R، حيثُ يتفوق هذا الزمن بنحو خمس ثوانٍ عن زمن نيسان، وهو فارق ليس هينًا في دورة واحدة.

"اختبار سيارتنا علي مضمار نيربرج رينج هو أحد الأساليب المهمة لدينا للتحقق من صحة توقعاتنا أن سيارتنا قوية في أصعب المسارات"، كان هذا تعليق "تادج جيوتشير"، مدير الإنتاج في خط تجميع كورفيت وكبير المهندسين.

وقد نوّهت جنرال موتورز أنها تخطط لإطلاق شريط فيديو رسمي، يضم النسخة الرياضية من كورفيت ZO6 2012 المحسنة على الحلبة الشهيرة كذلك، في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يتم طرح كورفيت ZR1وZO6 2012، للتسويق التجاري في الولايات المتحدة في يوليو الحالي.

يُذكر أن كورفيت ZR1 2012 ستظل معتمدة على المحرك المخيف ثُماني الأسطوانات من طراز LS9، وهو محرك بسعة 6.2 لترات، وبقوة 638 حصانا، مع مقدرته على توليد 823 نيوتن متر من عزم الدوران.

أضف تعليقا

محتويات هذه الخانة سرية ولن تظهر للآخرين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل