المحتوى الرئيسى

المليجي يرد على مرتضى منصور بعد واقعة حفل المئوية: طلب إجراء انتخابات الزمالك ليس من اختصاصنا

06/11 03:59

بعد طلب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق من المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك المعين الحالي والدكتور شيرين فوزي رئيس لجنة المئوية إعلان الدعوة لانعقاد جمعية عمومية لنادي الزمالك لإقامة انتخابات جديدة خلال حفل تكريم الرموز الماضي، ورفض إبراهيم وشيرين ذلك.

رد الدكتور أسامه المليجي أستاذ القانون وعضو مجلس إدارة الزمالك المعين الحالي على طلب منصور.. بأن هذا الطلب غير قانوني.

قائلاً خلال تصريحات لموقع ZamalekFans.com ان هذا المجلس المعين يتبقى له شهرين في مدته التي تصل إلى عام، ومن يحدد الدعوة لإقامة انتخابات جديدة هو المجلس القومي للرياضة الذي عين المجلس وليس المجلس نفسه.

مشيراً إلى الجمعية العمومية يتم دعوتها للانتخابات في الفترة من شهر يوليو وحتى شهر سبتمبر القادمين، ومن يحدد ذلك هو قرار تعيين هذا المجلس، وهل هو معين لحين الفصل في القضية المتنازع عليها حالياً في المحاكم، أم هو معين لمدة عام على أن يجري انتخابات في نهاية هذه السنة.. وفي النهاية المجلس القومي للرياضة هو صاحب القرار وليس أي أحد آخر.

وقال أسامه المليجي في نهاية حديثه للموقع بأنه في حال صدور حكم خلال الشهرين القادمين في هذه القضية فسينتهي الأمر، أما إذا استمرت مدة أطول فيمكن للمجلس القومي للرياضة التجديد للمجلس المعين الحالي أو تعيين مجلس جديد أو الدعوة لانتخابات جديدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل