المحتوى الرئيسى

نيمار يريد هزيمة ميسي والفوز بالكرة الذهبية مع سانتوس

06/11 03:16

أشعل النجم البرازيلي الموهوب "نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور" الصراع بينه وبين أفضل لاعب في العالم 2010 وهداف دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي "ليونيل ميسي" قبل بدء منافسات كوبا أميركا بحوالي 20 يوم والمقرر إقامتها على أراضي الشمس الذهبية (الأرجنتين).

لاعب منتخب السامبا ونادي سانتوس قال أنه أضحى قادراً على الفوز بالكرة الذهبية التي تمنح سنوياً لأفضل لاعب في العالم بنهاية العام نتيجة لأدائه مع فريقه هذا الموسم.

عملاقا الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد بالإضافة لوصيف بطل إنجلترا تشيلسي كل هؤلاء أبدوا اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع نيمار ومنحه فرصة للتألق على صعيد دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لكنه سبق ورفض تشيلسي الموسم الماضي لتأكده أن بإمكانه الفوز بلقب الأفضل دون الحاجة للانتقال لأوروبـــا والفوز بالجائزة المرموقة مع سانتوس البرازيلي الذي قاده للترشح لنهائي كوبا ليبرتادوريس أمام بينارول.

نيمار جدد عقده مع سانتوس في الموسم الماضي وفي تلك الأثناء قال مدير النادي "أرمينيو نيتو" أن نيمار يمكن أن يحقق حلمه بأن يصبح أفضل لاعب في العالم وهو لا يزال مع ناديه، لكن اللاعب لم يُعقب على ذلك واعتقد البعض انه مختلف مع رئيسه لكن اليوم نيمار خرج بتصريح أكد من خلاله اقتناعه بكلام رئيسه؟!!

وقال نيمار لشبكة الجلوبو البرازيلية "لا شيء مستحيل، أصبح بيليه أفضل لاعب في القرن وهو في سانتوس".

مضيفاً "بالفوز وتحقيق الألقاب سيكون بإمكاني تحقيق ذلك".

وعند سؤاله (هل سيكون الوقت كفيلاً للإجابة إذا كان يمكنه تحقيق الفوز بالكرة الذهبية) فرد قائلاً "أنا أحلم بذلك بكل الأحوال".

يذكر أن نيمار قد يقوي مسعاه في حال ساعد فريقه للفوز بكوبا ليبرتادوريس في ذهاب الدور النهائي يوم الأربعاء في مونتيفيديو ومن ثم إياباً في البرازيل بعد ذلك بسبعة أيام.

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل