المحتوى الرئيسى

جيرارد: الآن لدينا جيرارد جديد !

06/11 02:55

تلقى المنضم حديثاً لليفربول "جوردن هندرسون" إشادة واسعة من جانب قائد الفريق "ستيفن جيرارد" في التصريحات الأولى له منذ 10 أيام تقريباً حيث توقفت أخبار ستيفي منذ قوله "سأعمل على مُنافسة جميع اللاعبين حتى الشبان لاثبات أحقيتي في اللعب لليفربول كأساسي، فلا أريد اللعب لأنني قائد الفريق، أنا أكره الحصول على فرصة اللعب وأنا لا أستحقها بنسبة 100%".

وأكمل هندرسون انتقال للميرسيسايد في صفقة يُعتقد أنها قد بلغت حوالي 20 مليون جنيه إسترليني عكس ما قيل قبل إتمام التعاقد بساعات قليلة بأن الصفقة قد بلغت 13 مليون جنيه إسترليني فقط.

الصفقة أسعدت عشاق ليفربول حيث ضاعفت من القوة البريطانية في وسط ملعب الفريق، حيث أصبح اللاعب الإنجليزي الثالث في الوسط بعد ستيفن جيرارد وسبيرينج، والأهم أنه أحد أعمدة منتخب شباب إنجلترا تحت 21 عاماً والمقرر مشاركته في يورو 2011 للشباب في الدنمارك منتصف هذا الشهر.

ستيفن جيرارد قال للموقع الرسمي للريدز مساء أمس "سيصبح لهندرسون شأن كبير في كرة القدم الإنجليزية ومع المنتخب الأول، إنه لاعب صغير في السن وإنضمامه لليفربول شيء إيجابي بالنسبة لنا".

وأضاف "دعونا نأمل أن يكون هو ستيفن جيرارد الجديد".

وطالب جيرارد إدارة ليفربول بالتعاقد مع مدافع من الوزن الثقيل لديه مستقبل كبير لقيادة خط الدفاع عقب اعتزال وزير الدفاع (كاراجر) بقوله "سنحتاجه الموسم المقبل، هو البديل المناسب بالنسبة لي في المستقبل والآن يجب أن نطمح في الحصول على جيمي كاراجر جديد بعد أن حصلنا على جيرارد أخر".

ثم أتم "رأيت هندرسون بشكل مباِشر لمدة يومين أو ثلاثة أيام عندما كنا معاً في معسكر المنتخب الإنجليزي قبل مباراة فرنسا الودية، إنه لاعب جيد ولديه طاقة وفيرة".

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل