المحتوى الرئيسى

ريان جيجز يواجه السجن 7 سنوات بسبب فضائحه الجنسية

06/11 15:10

يواجه الويلزي ريان جيجز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي عقوبة السجن لمدة 7 سنوات بتهمة الحنث باليمين أمام محكمة عليا في العاصمة لندن.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية في صدر صفحتها الأولى يوم السبت إن جيجز كان قد أنكر أمام المحكمة علاقته بعارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع إيموجن توماس وهي الفضيحة التي هزت أركان مانشستر يونايتد قبل حوالي أسبوع.

وطلب جيجز من المحكمة إصدار أمر قضائي بوقف التحقيق بدعوى أنه زوج مثالي وأب لطفلين وقد يؤثر ذلك على حياته الزوجية السعيدة، وهو ما حدث بالفعل ولكن بعد صدور الحكم كشفت الصحف الإنجليزية عن تورطه في علاقة جنسية أخرى مع ناتاشا (28عاما) - زوجة شقيقه رودري جيجز (34عاما) وشقيقة زوجته ستاسي (32عاما) في نفس الوقت - وهي العلاقة التي بدأت قبل نحو ثماني سنوات واستمرت حتى تم الكشف عنها في الصحف.

وكانت إحدى صديقات ناتاشا قد كشفت عن العلاقة مقابل حصولها على مبلغ من المال بحسب ما أوردته وسائل إعلام إنجليزية، وقالت إنها نصحت صديقتها عدة مرات بأهمية إنهاء العلاقة.

وقالت تقارير أخرى إن جيجز حاول تقديم رشوة إلى شقيقه تصل لنحو 250 ألف جنيه إسترليني لشراء صمته في القضية، وهو ما سيمسح للاعب الدولي بالإفلات من أي حكم قضائي بشأن علاقته مع إيموجن توماس.

ومن المقرر أن يمثل جيجز أمام محكمة عليا بلندن في 7 نوفمبر المقبل بتهمة الحنث باليمين بعدما طلب وقف التحقيق بشأن علاقته بـ "إيموجن" بدعوى أنه زوج مثالي ثم انكشفت علاقته مع زوجة شقيقه.

يذكر أن جيجز حصل على وسام الإمبراطورية البريطانية عام 2007 وكان قد تم ترشيحه للحصول على لقب "سير" ولكن من المتوقع بعد هذه الفضيحة أن يقوم القصر الملكي بسحب الثقة منه واتخاذ قرار بمنع حصوله على اللقب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل