المحتوى الرئيسى

سوري يعترف في «لحظة الحقيقة»: زوجتي تضربني .. وبكيت بسببها

06/11 01:56

غزة - دنيا الوطن

«ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب».. هكذا علق السوري صادق حبي في حلقة الجمعة 10 يونيو/حزيران 2011م من برنامج «لحظة الحقيقة»، بعدما اعترف بأن زوجته قامت بضربه في إحدى المرات؛ ليختار الانسحاب بعد تخطيه حاجز 25 ألف ريال وينجو بنفسه من فخ البرنامج.

أنعام حجازي، زوجة صادق، التي كانت متواجدة معه، خجلت كثيرا من اعتراف زوجها بضربها له، وتملكها فاصل من الضحك الشديد، على الرغم من استغراب الفنان عباس النوري -مقدم البرنامج- من الإجابة المباشرة لزوجها، فإن أنعام قالت بكل وضوح: "إنه كان يستحق الضرب لأنه كان مذنبًا".

صادق قال أيضا: "إنه سبق له وأن بكى بسبب امرأة، لكنه استدرك هذا الأمر سريعًا"، وقال عن هذه المرأة هي زوجته الحالية أنعام؛ حيث كان غائبًا عنها في فترة سفره وشعر بالحنين إليها في الغربة فدمعت عيناه، ما أثار فرح زوجته التي ظهرت على وجهها ابتسامة عريضة.

وزاد فرح أنعام بعدما أكد صادق أن زوجته الحالية أفضل من خطيبته السابقة؛ حيث كانت أنعام تترقب بشغف لمعرفة إجابة زوجها على هذا السؤال.

مهنتي نسائية

& وفيما يتعلق بعمله، اعترف صادق بأنه يعتبر مهنة التمريض، التي يعمل بها، مهنة نسائية بالدرجة الأولى، لكنه رغم ذلك يعمل بها، كما اعترف بأنه -كثيرًا- كان يلجأ إلى الكذب بشأن وزنه الذي قال إنه يبلغ 125 كيلوجرامًا.

وعن حبه للأكل، أكد صادق أنه سبق وأن أكل أكثر من 5 وجبات غذائية في اليوم، وأنه أحيانا يأكل من باب المجاملة، في الوقت الذي أقرت فيه زوجته أنها تكره فيه هذا الأمر.

صادق قال أيضا: "إنه حلم أن يكون "سوبر مان"، تلك الشخصية الخيالية الأسطورية التي تقوم بالمعجزات؛ لأنه كان يتمنى أن يغير في حياته أشياء يراها مستعصية عليه"، كما أشار إلى أنه لا يقوم دائمًا بغسل يديه بعد دخوله الحمام.

صدمة الأخ

& وفي صدمة لأخيه، اعترف صادق بأنه لا يهتم إطلاقًا بنصائح أخيه، ما أحرج شقيقه كثيرًا، وخاصة عندما أقر صادق بأن نصائح شقيقه هي من باب التدخل، كما أن طريقة تفكيرنا مختلفة.

وأراد النوري أن يستوضح هذا الأمر من شقيقه الذي كان حاضرًا خلال حلقة البرنامج؛ حيث قال شقيق صادق إنني أحب له الخير والصالح، وقد نصحته قبل ذلك بأن يؤجل زواجه حتى يكون في وضع مادي أفضل، لكنه لم يستمع لي مطلقًا.

وأثار صادق استغراب النوري عندما اعترف بأنه أعطى لمريض يومًا دواء بالخطأ، لكن حاول أن يخفف من هذا الأمر بقوله: "إن ذلك حدث قليلا ولم يضر المريض في شيء؛ ليختار بعد ذلك صادق الانسحاب ويفوز بمبلغ 25 ألف ريال سعودي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل