المحتوى الرئيسى

وزير الأمن الإيراني يعلن عن مقتل واعتقال عناصر إرهابية

06/11 01:38

طهران: أعلن حيدر مصلحي وزير الأمن الإيراني، يوم الجمعة، عن اعتقال ومقتل عناصر «إرهابية» مسؤولة عن شن عمليات مناوئه للدولة.

وقال مصلحي: "إن التنسيق بين قوات الشرطة و كوادر وزارة الأمن تمكنت من خلال اليومين الماضيين من اعتقال 4 من العناصر الإرهابية إضافة إلى مقتل 3 آخرين في منطقة كردستان ومحافظة أذربيجان الغربية" .

وأضاف أن تلك الجماعة كانوا يتعرضون للعمال الذين ينجزون أعمالهم بين الطرق حتى أن بعضا من هؤلاء العمال أصيبوا بعاهات حين فقدوا أعضاء من أجسامهم .

بحسب وكالة أنباء «فارس» الإيرانية، أوضح مصلحي أن هناك خطط تم إعدادها من قبل للسيطرة على الأوضاع من قبل أجهزة الشرطة والأمن، الأمر الذي مكنها من النجاح في مواجهة الإرهاب الذي "يأتي به هؤلاء الإرهابيين من الشرق والغرب"، على حد قوله.

وأكد وزير الأمن أن بلاده استطاعت رصد أموال ضخمة تابعة لأجهزة المخابرات الخاصة بـ«الدول المستكبرة» كان هدفها أحداث الفوضى في إيران، مشيراً إلى الدول الغربية وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفاً في الوقت ذاته أن يقظة رجال الأمن الإيراني منعت تلك الدول من تحقيق أهدافهم المنشودة، الأمر الذي ترك آثراً إيجابياً على الأمن داخل إيران.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل