المحتوى الرئيسى

24kora.com يرد علي استقاله الإسماعيلي .. إلى مسئولي الدراويش , كفا جهل فتنة وإثارة , ماذا تريدون ؟؟

06/11 00:37

لماذا ينسحب الإسماعيلي من الدوري ؟ وكابتن عصام صيام وكابتن عزمي مجاهد أستقايلوا يرحمكم اللة ؟؟"



ملئتوا الدنيا صراخا وعويلا بعد لقاء طلائع الجيش بتهمة عدم تكافأ الفرصة , رغم إنكم وافقتم على لعب المباراة بقيادة فهيم عمر الذي أدار المباراة بكفاءة واحتسب ضربة جزاء صحيحة وطرد أحمد خيري بقرار سليم ولعب الدراويش مباراة سيئة للغاية وكان يستحق الخسارة بأكثر من هدف.


إما أن ينسحب الإسماعيلي من الدوري لأن الحكم كان مصري وهو لم يخطئ فهذه كارثة وإثارة مفتعلة للجماهير.


الأخ وليد الكيلاني عضو مجلس أدارةالإسماعيلي صرح لنا في 24kora.com  وعلى شاشاة مودرن سبورت أنه ليس هناك تكافؤ للفرص وقد يكون اتحاد الكرة أخطأ بعدم إحضار طاقم حكام أجنبي مثل الأهلى والزمالك وهو محق في تلك النقطة.


لكن أن يخرج عضو غير مسئول ويتحول لمشجع درجة ثالثة على شاشات التلفزيون ويهيج الجماهير فهذا مرفوض ، ان تخسر مباراة وتخرج تقلب الدنيا على حكم لم يفعل شئ فتلك ليست مسئولية وإنما محاولة إيهام جماهير الإسماعيلي أن الفريق ضحية فهذه كارثة.


وإما أن تخرج لتقول ان وجود حكم مصري أثر على معنويات مجلس الأدارة قبل المباراة فالأفضل  لك أن تستقيل فورا لأنك تحولت من عضو مجلس إدارة لمشجع درجة ثالثة !!!


ولمذا لم تطالب يا استاذ وليد يا كيلاني بتأجيل المباراة عندما علمت إنه ليس هناك حكم مصري , كيف يسمح نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي لنفسه أن يناقش موضوع الإنسحاب من الدوري لمجرد أن حكم المباراة كان مصري دون أن يخطأ لماذا لم تحاسب عماد سيلمان في إدارته لالمباراة ولماذا لا تحاسب وليد كيلاني على إثاراته  لمشاعر  الجماهير.


وإذا  كنت لا تري اللعبة ضربة جزاء صحيحة لطلائع الجيش فمن الأفضل لك أن لا تتحدث عن كرة القدم مرة أخري ..,.


الصدفة وحدها قادتني لمشاهدة المباراة مع أثنين من أبناء  الإسماعيلي هم محمد صلاح أبو جريشة عضو مجلس أدارة الإسماعيلي السابق  وعلاء وحيد المتحدث الرسمي بالنادي وأقر الأثنين بأحقية الإسماعيلي للخسارة وبصحة طرد أحمد خيري وصحة احتساب ضربة جزاء ؟


يجب أن ندافع جميعا عن فهيم عمر من الحملة المسعورة من مسئولي الإسماعيلي لأنه لم يخطأ.

فهيم عمر أدار 4 مباريات هذا الموسم للإسماعيلي أمام بتروجت في الأسبوع الأول وفاز الإسماعيلي 1- صفر وأدار مباراة الإسماعيلي والجونة في الدور الثاني وفاز الإسماعيلي في الجونة 2-1 وتغاضي عن احتساب ضربة جزاء سليمة 100% للجونة وخسر الفريق من الزمالك 3-2 واحتسب هدف تسلل لأحمد جعفر وهي مسئولية  حامل الراية وليس حكم المباراة ، إذن فهو لا يضطهد الإسماعيلي


وماذا عن النقاط السهلة التي أهدرها الفريق على مدار الموسم فزت على بيتروجت في السويس بقيادة فهيم عمر في الاسبوع الأول وتعادل في بداية الدور الثاني معه بالإسماعيلية رغم تواضع نتائج الإسماعيلي.


الم تنقل لك مباراة مصر المقاصة بالجبل الأخضر للظروف الأمنية مثل مباراتي الأهلى والزمالك ؟


وماذا لو كان قرار جلب حكم أجنبي بدء من الأسبوع المقبل ماذا كان سيحدث ؟


ولماذا لا تحاسب جماهيرك على تخريب ملعب طلائع الجيش العسكري ولولا حكمة المسوئلين على ملعب المباراة لحدثت كارثة للجماهير التي لا يوجد بها فرد واحد يستحق ن يعود للإسماعيلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل