المحتوى الرئيسى

أزمة بين الصقر ومراقب المباراة وتريكة يغيب عن تكريم كانو

06/11 00:35

شهد لقاء الأهلي وبتروجيت مشادة عنيفة بين الصقر أحمد حسن نجم وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ومراقب المباراة بعد إصرار المراقب على خروج أحمد حسن من ملعب المباراة عقب تلقيه بطاقة حمراء طبقا للائحة.

وحصل أحمد حسن على بطاقة حمراء في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، وخرج اللاعب ليقف خلف أحد اللوحات الإعلانية، وبعد انتباه المراقب للأمر توجه إلى أحمد حسن الذي رفض الخروج من الملعب في تصرف غير مبرر للنجم الدولي، وبدأت جماهير الأهلي في توجيه السباب لمراقب المباراة.

وتفاديا لحدوث أزمة جماهيرية فضل أحمد حسن الخروج في الدقائق الأخيرة إلى غرفة خلع الملابس بعد تصاعد هتافات الجماهير ضد مراقب اللقاء.

من ناحية أخرى بات في حكم المؤكد غياب الدولي محمد أبو تريكة نجم وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مباراة تكريم الأسطورة النيجيرية كانو بعد أن قرر اللاعب السفر للأراضي المقدسة لأداء العمرة.

ومن المقرر أن يعود أبو تريكة إلى القاهرة الأحد المقبل لاستكمال برنامجه التأهيلي تمهيدا للعودة إلى المشاركة في المباريات.

وسوف يتحدد غدا موقف أحمد حسن من السفر لحضور التكريم خاصة وأن اللاعب سيقدم أولى حلقات برنامجه على قناة النادي الأهلي والذي يدعو فيه لنبذ التعصب مساء السبت، على أن يحسم موقفه من السفر لحضور التكريم من عدمه عقب نهاية الحلقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل