المحتوى الرئيسى

بيدرو: لا نفكر في الزمالك ونقاط المباراة أهم

06/11 00:35

أعرب البرتغالي بيدرو بارني المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز فريقه المستحق على بتروجيت بهدفين دون رد ومواصلة مشوار المطاردة على صدارة الدوري المصري الممتاز ضمن ختام الجولة الـ 24 للمسابقة.

وأكد بيدرو على رضاه التام عن أداء اللاعبين أمام منافس قوي كان يحتاج الفوز نظرا للظروف التي يمر بها، وأن الفريق خاض اللقاء بهدف الفوز فقط من أجل استمرار المنافسة على البطولة دون التأثر بفوز الزمالك أمس على اتحاد الشرطة، مؤكدا أن فريقه ينظر لمبارياته فقط دون النظر لنتائج المنافسين.

ودافع بيدرو عن تأثر أداء الفريق نسبيا في الشوط الثاني خاصة بعد طرد أحمد حسن، وأكد بيدرو أن الفريق فرض سيطرته على المباراة وعقب طرد حسن أثمرت التغييرات عن إعادة التوازن مرة أخرى وكان من الممكن إضافة هدف ثالث رغم النقص العددي.

عن خروج الموريتاني دومينيك دا سيلفا أكد بيدرو أن اللاعب لم يكن موفقا رغم تميزه، فجاء قرار الدفع بمحمد بركات الذي لم يبدأ اللقاء بعد تعرضه لكدمة أثناء عملية الإحماء.

في حين تم تغيير سيد معوض بعد أن بدأ بتروجيت في الدخول لأجواء المباراة وهو ما يتطلب وجود لاعب يجيد في الناحية الهجومية بصورة أكبر لذا تم الدفع بأمير سعيود.

في المقابل هنأ تامر عبد الحميد المدرب العام لفريق بتروجيت الأهلي على الفوز المستحق، والتمس العذر للاعبي فريقه الذين يمرون بحالة نفسية وفنية عصيبة في ظل تعاقب الأجهزة الفنية على الفريق، وأن القادم سيكون أفضل مطالبا لاعبيه بالتماسك في المباريات القادمة من أجول العودة لدائرة الأربعة الكبار.

وفي سؤال غريب من أحد الصحفيين بشأن انسحاب الإسماعيلي من الدوري أكد عبد الحميد أن القرار ربما يكون قد خرج في لحظة انفعالية مستعبدا أن ينفذ الدراويش قراره باعتباره أحد أعمدة كرة القدم في مصر مع الأهلي والزمالك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل