المحتوى الرئيسى

مدرب الإسماعيلي يقترح نقل ناديه للتجمع الخامس

06/11 12:29

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

اقترح أيمن الجمل مدير الكرة بالإسماعيلي المصري إقامة بطولة دوري محلي لأندية الأقاليم، ومسابقة أخرى لناديي الأهلي الزمالك فقط، مضيفا بشكل ساخر أو هناك اقتراح أخر نقل الإسماعيلي إلى التجمع الخامس (حي في أقصى شرق القاهرة قريب من طريق الإسماعيلية الصحراوي).

جاءت سخرية الجمل عقب تعيين الاتحاد المصري لطاقم تحكيم مصري على عكس ما أعلن الاتحاد بتعيين أطقم تحكيم أجنبية لمباريات الفرق الثلاثة التي تنافس على اللقب، وهي الزمالك والأهلي والإسماعيلي.

وأعلن الإسماعيلي الإنسحاب من الدوري المصري بعدما تولى إدارة مباراته مع طلائع الجيش الحكم المصري فهيم عمر، بعدما كان الاتحاد المصري قد أعلن استقدام أجانب لمباريات الأهلي والزمالك والإسماعيلي في هذه المرحلة من المسابقة.

الجمل يقول بغضب

وقال الجمل لقناة "مودرن كورة" عقب خسارة فريقه أمام طلائع الجيش بهدف نظيف ليس لعمر أي ذنب فيه: "أتقدم باقتراح بأن يتم إنشاء اتحاد كرة للأقاليم واتحاد أخر للقاهرة وحدها حتى يكون هناك مساواة، أو نقل الإسماعيلي إلى التجمع الخامس حتى يصبح ناد قاهري، وربما حينها يتم مساواتنا بالأهلي والزمالك".

وتولى إدارة لقاء الزمالك واتحاد الشرطة حكم تونسي، والأهلي وبتروجيت حكم سعودي، فيما تغيب الطاقم الأجنبي الثالث عن الحضور حسبما أعلن الاتحاد المصري.

وأضاف الجمل غاضبا: "الإسماعيلي لا يقل عن الأهلي والزمالك، وليس هناك أي وجود لنظرية القطبين الوحيدين حاليا، فهناك الإسماعيلي الذي ينافس أيضا على القمة، فالمنافسة ثلاثية منذ وقت طويل".

واعتذر سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري عن عدم تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الإسماعيلي وكذلك اعتذر عن عدم إبلاغ النادي الساحلي بتحكيم طاقم مصري للمباراة قبل انطلاقها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل